محمد النني: لا يوجد شعور يضاهي العودة للمشاركة في المباريات

أعرب محمد النني، نجم خط وسط أرسنال، عن سعادته للعودة للمشاركة مع المدفعجية، بعد غياب طويل عن الملاعب.

وغاب محمد النني عن المشاركة مع أرسنال منذ نهاية الموسم الماضي بسبب إصابة لحقت به على مستوى الركبة، قبل أن يعود أمس الأربعاء ويشارك في فوز المدفعجية على برينتفورد بهدف دون رد، في كأس الرابطة الإنجليزية.

ونشر النني صورًا من مشارطته في المباراة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا:' لا يوجد على الإطلاق أي شعور يضاهي العودة للمشاركة فوق أرضية الملعب'.

أضاف النني: 'أيضا جماهير أرسنال جعلت تلك اللحظة أكثر خضوصية، شكرا للغاية لهذه الجماهير على الاستقبال الحار، وشكرا لكل من وقف إلى جانبي من أجل العودة أقوى بعد غياب'.

في سياق متصل أبدى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، سعادته بعودة محمد النني، لاعب وسط المدفعجية، للمشاركة في مباريات الفريق اللندني بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

تأهل أرسنال لثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعد الفوز على برينتفورد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن دور الـ32 من المسابقة، بمشاركة النجم الدولي المصري محمد النني.

وتحدث أرتيتا في تصريحات للصحفيين،قائلًا:' مشاركة النني؟ إنه يستحق ذلك تماما، لقد كانت إصابة طويلة بالنسبة له وبذل الكثير من الجهد والعمل للعودة'.

أضاف أرتيتا:' الفضل يعود أيضا إلى الطاقم الطبي لأننا بحاجة لخدماته، إنه يجلب شيئا مميزا للفريق وأنا سعيد حقا لأنه لعب بعض الدقائق أمام برينتفورد'.

وشارك النني في الدقيقة 82 من عمر المباراة وحل بدلا من ريس نيلسون صاحب الهدف.

وتأتي عودة النني للمشاركة مع أرسنال بعد غياب 261 يوما عن الشماركة في المباريات بسبب الإصابة في مباراة أوكسفورد يونايتد في 9 يناير 2023 الظهور الأخير للنني مع المدفعجية.

وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عن مواجهة قوية لـ أرسنال أمام وست هام يونايتد.