وزير الرياضة يطمئن على الحالة الصحية لـ محمد النني بعد إصابته مع آرسنال

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا، بنجم منتخب مصر محمد النني لاعب نادى الإرسنال الإنجليزي؛ للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة فى مباراة فريقه أمام فريق فولهام، فى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء ذلك في إطار حرص وزير الشباب والرياضة، على دعم ومؤازرة سفراء الرياضة المصرية المُحترِفين فى مختلف الدوريات فى كافة الألعاب الرياضية، والاطمئنان على أوضاعهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق مع فرقهم الأجنبية، والتواجد معهم خلال أى أزمات قد تواجههم.

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته للاعب محمد النني، بالشفاء العاجل، والعودة إلى الملاعب فى أسرع وقت، مستمعًا إلى خطة العلاج التى سيخضع لها اللاعب الفترة المقبلة، والجدول الزمنى المحدد لها حتى الشفاء من الإصابة التى لحقت به، والعودة للتألق بالملاعب الإنجليزية.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، تعرض محمد النني لاعب خط وسط آرسنال ومنتخب مصر، لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه ضد فولهام في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، أن النني شارك في المباراة أمام فولهام بشكل طبيعي، إلا أن الإصابة تفاقمت في وقتٍ لاحق، بينما سيخضع اللاعب لفحوصات طبية شاملة على الرغم من أن المؤشرات الأولية تؤكد أنه قد يغيب عن الملاعب لمدة طويلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إصابة محمد النني قد تجعل آرسنال يعود مجددًا إلى سوق الانتقالات الصيفية لمحاولة تدعيم خط خط الوسط خوفًا من ابتعاد اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب.

وتابعت أن هناك أيضًا غياب محتمل للاعب الوسط الآخر، توماس بارتي، وبالتالي سيكون ميكيل أرتيتا في ورطة قبل مباراة أستون فيلا مساء غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباريات اليوم السبت..آرسنال ينفرد بالصدارة

بمشاركة النني..آرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على فولهام