محمد ثروت يعزي إسلام إبراهيم في وفاة والدته

حرص الفنان محمد ثروت، على تقديم واجب العزاء للفنان إسلام إبراهيم في وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا اليوم الإثنين، بعد صراع مع المرض.

ونشر محمد ثروت، صورة إسلام إبراهيم مع والدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: ربنا يصبر قلبك يا إسلام شد حيلك إنت جدع و يرحمها ويسكنها فسيح جناته خالص التعازي. البقاء لله.

محمد ثروت ووفاة والدة إسلام إبراهيم

وفاة والدة الفنان إسلام إبراهيم، بعد معاناة طويلة مع المرض على مدار الفترة الماضية، وفق ما أعلن الفنان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة والدة الفنان إسلام إبراهيم

كتب الفنان إسلام إبراهيم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'أمي في ذمة الله، إنا لله وإن إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنت'.

وتابع: والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون، البقاء لله والدوام لله، لله ما أعطى و لله ما أخذ و كل شئ عنده بأجل مسمى'.

وكان الفنان إسلام إبراهيم قد كشف تطورات حالة والدته الصحية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، كتب إسلام إبراهيم في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «الناس اللي كانت حابة تتطمن على ماما لأني بتسأل كتير جدًا دلوقتي.. هي تحت حاجة اسمها العلاج التحفظي أو التلطيفي».

وتابع: «لحين استقرار حالتها الصحية والسماح بدخول جراحة أو اتخاذ أي إجراء آخر وبشكر كل حد دعالها واستمروا في الدعاء لا أراكم الله مكروه في عزيز».