محمد ثروت يفاجئ الجمهور بشخصية شريرة في «سر إلهي»

مازال الفنان محمد ثروت يفاجىء جمهوره بتجسيده لشخصية «سعد» ضمن أحداث مسلسل «سر إلهي»، والذي يتعاون من خلاله مع الفنانة روجينا، ويُعرض في موسم دراما رمضان 2024.

ونجح مسلسل «سر إلهي»، فى تصدر مؤشر البحث جوجل مع عرض حلقاته الأولى، إذ تشهد تصاعد سريع ومفاجىء لشخصية سعد ضمن أحداث العمل الدرامي الذي يناقش عدد من القضايا الهامة في المجتمع.

وفاجىء الفنان محمد ثروت الجمهور بأدائه البعيد عن الكوميديا تمامًا واتقانه لدور الشر، حتى أنه فى لحظة دفن ابنته الوحيدة بدى عليه علامات الصدمة والحزن دون أن يفصح عن ذلك بالصراخ أو بالصوت الخارجي، والذي أظهر مدى قدرته على التحكم فى ايماءات وجهه وتعبيراته الصادقة.

وتواصل أحداث مسسل «سر إلهي» بقيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز فى ابهار المشاهد في اختيار الكادرات المختلفة بعين مدير التصوير الذي يتمتع بها، حيث تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي تشويقي ملىء بالتشويق والإثارة حول رحلة الانتقام التي تسير بها نصرة من أجل استعادة حقها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» بطولة الفنانة روجينا، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي سليم، الفنان القدير أحمد بدير، الفنانة القديرة ميمي جمال، الفنان محمود حجازي، الفنان القدير صلاح عبدالله، الفنان مراد مكرم، الفنانة مريم أشرف زكى، الفنان محسن منصور، الفنان أحمد سلامة، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.