محمد ثروت يكشف كواليس مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو

قال الفنان محمد ثروت أنه سعيد بالمشاركة ضمن أسرة فيلم «موسم حصاد الكاكا»، معبرًا عن اعجابه باسم الفيلم من قبل التوقيع على الإنضمام ضمن أبطاله.

وأوضح محمد ثروت، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «الفيلم شدني جدًا لما قرأت الورق، الكوميديا مكتوبة حلو جدًا، والمواقف الكوميدية محبوكة، واحنا بنسلم بعض».

وأضاف محمد ثروت أن فيلم «موسم حصاد الكاكا» تدور أحداثه حول 3 شباب، قائلاً: «أنا ومحمود حافظ وحمزة العيلي، وحاجة جميلة أني أمثل مع اتنين أنا حافظهم وهما حافظني،  وبالتالي في كيمياء مابينا جميلة جدًا، ومبسوط بالتعاون معاهم».

وأشاد محمد ثروت بالتعاون مع المخرج معتز حسام، مؤكدًا على انه مخرج يُجيد العزف على أدواته، مشيرًا إلى أنه تعاون معه في السابق من خلال أعمال فنية ما بين التراجيدي والكوميدي.

وتوجه محمد ثروت بالشكر لشركة الإنتاج؛ لإتاحتها الفرصة له بالتمثيل بجانب الفنان العالمي إنريكي أرسي؛ لأنه ممثل إسباني جميل جدًا وعلى درجة عالية من الاحترافية، وذلك أتاح الفرصة لتبادل الخبرات بيننا البعض، وهذا يسري السينما المصرية بوجود نجم عالمي بفيلم مصري.