محمد حفظي يكشف سبب حماسه لإنتاج فيلم «رحلة 404»

تحدث المنتج محمد حفظي، عن فيلمه الجديد «رحلة 404»، بطولة منى زكي، والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي اليوم الخميس، ومن المقرر عرضه 1 فبراير القادم في سينمات الدول العربية.

وكشف محمد حفظي في تصريحات تليفزيونية، عن سبب حماسه لإنتاج فيلم «رحلة 404» قائلاً: «الفيلم هو دراما اجتماعية، ونجاح السيناريو في ادخال الشخصية في رحلة صراع متصاعد، ومكتوب بعناية جدًا وميزان سيناريست فعلاً فاهم بيعمل ايه، ومخرج بيحترم جدًا الممثل الذي يتعاون معه، واعتقد أن هناك كم احترام كبير سيظهر على الشاشة».

أحمد حلمي يحتفل مع منى زكي بعرض فيلم «رحلة 404»

احتفلت الفنانة منى زكي، مساء أمس الأربعاء، بالعرض الخاص لفيلم «404»، وحرص الفنان أحمد حلمي على التواجد بجوارها من أجل دعمها ومشاركتها فرحتها بطرح الفيلم اليوم الخميس 25 يناير بدور العرض السينمائي.

إعلان فيلم رحلة 404

وعلى جانب آخر قدم المخرج هاني خليفة في أقل من دقيقتين لمحة سريعة من أحداث فيلم «رحلة 404» قبل أن يعرض العمل اليوم  الخميس 25 يناير الجاري، بدور العرض السينمائية في مصر، ومنها إلى الدول العربية ليستقر بدور العرض الخاصة بها في الأول من فبراير القادم.

يظهر من خلال التريلر الرسمي للفيلم، ملامح الرحلة التي تقوم بها غادة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغا كبيرا من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة آخرى؟.

فيلم رحلة 404

فيلم «رحلة 404» بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومحمد علاء، حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد.