محمد حماقي عن أنغام : وإحنا صغيرين كنا جيران وبنلعب في الشارع مع بعض

تحدث الفنان محمد حماقي عن علاقته مع الفنانة أنغام بعد مشاركتها الغناء في حفل ليلة صوت مصر، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

محمد حماقي وأنغام

قال محمد حماقي عن أنغام في تصريحات تلفزيونية له: «الناس كلها متعرفش إن أنغام أنا وهي كنا جيران وإحنا صغيرين وكنا ساكنين في نفس الشارع وبنلعب في الشارع مع بعض».

واستكمل الفنان محمد حماقي قائلًا: «أنغام بدأت الغناء بدري جدًا عني، وهي إنسانة جميلة راقية جدًا، وتملك صوت حساس جدًا، وأنا طريقة الغناء الخاصة بانغام بحبها أوي لأنها بتحس قبل الغناء».

تصريحات محمد حماقي

وأشار إلى أن الفنانة أنغام تمتلك سيطرة تامة في الأداء الصوتي والإحساس، معلقًا: «ده أكثر ميزة موجودة في أنغام وقليل لما نشوفها، وهي بتقدر تمشي مع الوقت بشخصيتها وبتقدر تقدم حاجة ناجحة بدماغها وبإحساسها، وتبعد عن الكلاسيك وتغير المزيكا بتاعتها مع ما يناسب الجمهور في الوقت الحالي».

وقال محمد حماقي أيضًا: «تركي آل الشيخ راعي الفن العربي في السنين الماضية، وهيئة الترفيه تبذل مجهودًا خرافيًا لإمتاع الجمهور كله».

محمد حماقي محمد حماقي

ألبوم محمد حماقي صيف 2023

وفيما يخص أعماله الجديدة، أكد أنه يعمل على إنهاء ألبوم الصيف، قائلًا: « أحضر في الفترة الحالية لألبوم جديد من أجل إصداره في الصيف، وسأخذ راحة في شهر رمضان حتى أواصل العمل عليه بعد رمضان».

وعن رأيه في الوسط الغنائي قال محمد حماقي: «المزيكا في وضع طبيعي، كل عصر بيظهر شكل مزيكا الناس تتشبع منه، وتظهر حاجات جديدة تطور نفسها وتكبر الجيد منها بيكمل وغير الجيد الناس مبتديش له فرصة تاني».

محمد حماقي وأنغام محمد حماقي وأنغام

حفل أنغام حفل أنغام

حفل أنغام حفل أنغام

حفل أنغام حفل أنغام

بدور على المبدعين وتاريخ الفنان بيتعرض في حفلة.. أهم تصريحات أنغام الأخيرة

كريستيانو رونالدو مع ويجز وأبناء أنغام في السعودية

أنغام بعد حفل ليلة صوت مصر : لو آخر يوم في مشواري هكون راضية وسعيدة

أنغام ومحمد حماقي يقدمان دويتو أغنية بين البينين في حفل تكريمها بالسعودية

محمد حماقي وفريق شارموفرز يحييان حفلا غنائيا بمدينة الجلالة..صور