محمد حماقي يتمنى تقديم أغنية باللهجة السعودية.. ما القصة؟

أعرب الفنان محمد حماقي عن سعادته الكبيرة بحفله الذي أقيم في السعودية على مسرح أرينا، وأبدى رغبته في تقديم أغنية باللهجة السعودية في المستقبل القريب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد الحفل، حيث عبّر حماقي عن تقديره للشركة المنظمة للحفل واعتبرها خطوة عظيمة نحو تحقيق المزيد من النجاحات، متمنيًا لموسم الرياض مزيدًا من التألق والنجاح.

وقال حماقي: "ببارك للشركة المنظمة، خطوة عظيمة وكل سنة بنشوف حاجات جديدة ومختلفة. بتمنى لموسم الرياض النجاح، وكلنا هنبذل مجهود كبير عشان نبسط جمهور المملكة. أنا مبسوط بردود فعل الجمهور لأنها كانت أول حفلة أغني فيها الأغاني الجديدة، وسعيد بردود فعلهم."

وحول إمكانية تقديم أغنية باللهجة السعودية، أوضح حماقي: "أتمنى تقديم أغنية باللهجة السعودي، بس محتاج أتقنها لأني من مدرسة اللغة بالإحساس، والغناء باللهجة محتاج شوية تمرين، أستعد لتصوير أغنية مصرية في المملكة قريبًا، ولسه بنرتب لموعد نزولها، وفي أغاني تانية من الألبوم لسه هتنزل."

وعن دخوله عالم السينما، قال النجم محمد حماقي: "أنا من جمهور السينما قبل ما أحب التمثيل، وتجربة السينما لازم تكون مختلفة مش مجرد فيلم أقدمه. نفسي أقدم شيء مختلف."

كما تحدث حماقي عن اختياراته للأغاني في حفلاته، قائلاً: "بختار أنا 70% والباقي للجمهور، وبحاول أتنوع وما أكررش نفس الأغاني اللي بقدمها في كل حفلة."

تصريحات حماقي تعكس حبه الكبير لجمهوره وتفانيه في تقديم الأفضل، سواء من حيث الغناء أو من خلال التفكير في تقديم أعمال جديدة ومميزة.