محمد حماقي يكشف تفاصيل انفصاله عن زوجته سنتين: بحبها جدا والحمدلله إننا رجعنا

كشف محمد حماقي تفاصيل تجربة انفصاله عن زوجته عامين ثم عودتهما، بجانب مواقف لا تنسى في حياته من بدايته الفنية وحياته الشخصية.

تصريحات محمد حماقي

قال محمد حماقي عن زوجته: «بعد الانفصال إحنا الاتنين لقينا إننا معملناش كل المجهود اللي المفروض يتعمل، فقولنا ملوش معنى خالص الانفصال، ودليل كبير أن يفوت سنتين من الانفصال».

واستكمل محمد حماقي في تصريحات تلفزيونية له: «وده مش وقت قليل ومكناش لسه خلفنا يعني سهلة أوي إننا منرجعش، ومفيش حاجة ترجعنا أصلًا بس رجعنا في النهاية، وأنا الحقيقة بحب نهلة جدًا من كل النواحي، بحبها بعقلي ومقتنع بمشاعري، الحمد لله أن إحنا رجعنا».

وقال أيضًا: «كنت حريصًا على ألا أصرح بالانفصال حتى لا يحدث أى تجاوز من أى شخص، والانفصال سببه مرحلة عدم تفاهم يمر بها الكثير، واخترنا الحل الأسهل أن نرتاح من بعضنا، ولكن هذا لم يكن حلاً فالسنتان كانتا صعبتين للغاية وكل ليلة قبل النوم كنت أفكر ماذا لو تزوجت».

محمد حماقي حفل ديور محمد حماقي حفل ديور

وتابع الفنان محمد حماقي : «الانتقال من مدينة نصر لـ 6 أكتوبر مكنتش أتخيل إني هعمله أبدًا، لأن أصل سكان مدينة نصر جم من مصر الجديدة، أنا أبويا وأمي كانوا من مصر الجديدة لما نقلوا راحوا المدينة الجديدة اللي هي مدينة نصر، فطبيعي نقلتي أنا تبقى للتجمع».

محمد حماقي وزوجته

وأضاف: «في مثل بيقول سألوا جحا بلدك إيه يا جحا؟ قالهم بلدي اللي فيها مراتي.. وأنا مراتي أهلها من سكان الزمالك، وأخواتها البنات لما اتجوزوا راحوا أكتوبر ومامتها نقلت أكتوبر، فأنا بقيت ما بين إني أعزل نهلة عن مجتمعها كله مش بس أخواتها ومامتها، ده صحابها كمان، فأنا لو خدتها التجمع أبقى عزلتها تمامًا».

وقال محمد حماقي أيضًا: «حسيت أن هيبقى فيه ظلم، الأسهل إني أنقل أكتوبر وأنا حركتي هتبقى أسهل، فده ليها ولراحتي، لأن فكرة أنها تبقى قاعدة زهقانة أو قاعدة لوحدها ده هيبقى مؤرق يعني وأنا بسافر كتير».

وأشار الفنان محمد حماقي إلى أن يحب المكوث في المنزل لأنه بطبيعة عملي والمجهود الكبير الذي يبذله، يأتي عليه وقت يريد أن يكون على طبيعته، وتابع: «مستحيل أكون موجود في مكان وشخص يطلب مني أن يلتقط صورة وأرفض، فطالما خرجت من المنزل فلا بدَّ أن أتعامل مع كل الناس».

محمد حماقي محمد حماقي

واستطرد: «بحب أكون على حريتي في البيت أتناول الطعام على الأرض في مكتبي، وأحيانا أغني بالإستوديو في منزلي بالبيجامة وأرتدي نظارتي الطبية».

محمد حماقي وعمرو مصطفى

تحدث محمد حماقي في تصرحاته عن علاقته وصداقته بالملحن عمرو مصطفى، معلقًا: «عمرو اللي يعرفه يعرف إنه متعب ومش شخص سلس، ومش سهل ومجنون جنان الفنانين بزيادة وإحنا صحاب من زمان، وأغنية أحلى حاجة فيكي دي ليها قصة».

وأضاف محمد حماقي : «أنا رُحت خدت عمرو مصطفى من البيت بالبيجامة عشان نشتغل، البداية لما كلمت عمرو مصطفى عشان ييجي عند الموزع الموسيقي تميم عشان نعمل الأغنية واتفقت معاه على ميعاد لكنه مجاش ورُحت له البيت خدته من مدينة نصر للمهندسين وقُلت له هنشتغل النهاردة و‘حنا متأخرين والألبوم دا لازم يخلص».

وفيما يخص طفولة محمد حماقي ، قال عنها: «كنت طفل متمرد واللقاء الأخير بيني وبين والدي اتكتب في أغنية ما بلاش، وأنا لا أحب الخناقات وعندما كنت في المدرسة كنا شلة شقية ولكنني لم أبدأ يوما خناقة».

محمد حماقي محمد حماقي

واستكمل: «كنت أنا وطارق أخي الذي يكبرني في العمر عكس بعض هو مثالي وأنا أفعل كل شيء خطأ وكنت دائما أخرب الألعاب بهدف الاكتشاف، وأتذكر مرة خربت حصالة نقود صغيرة على شكل بيت وعندما سألتني أمي اعترفت على الفور».

لقاء محمد حماقي ومحمد منير

وكشف تفاصيل لقائه الأول مع الكينج محمد منير، قائلًا: «أول مرة أقابل فيها منير كنت أغني في فرح صديقي من الأقصر، وفي آخر أغنية وجدت منير دخل على المسرح ليسلم على العريس فغنيت أغنية الليلة ياسمرا على الفور وغنى معي وقتها  بعدها طلب مني أن أغني فهو يريد سماعي فغنيت أغنية المدينة له».

وتابع: «وتفاجأت به قد جلس على سلم المسرح، فلم أفهم حينها معنى ذلك، وبعد انتهائي من الغناء انصرف منير على الفور بدأت الأسئلة تراودني؛ هل لم أعجبه؟! لماذا انصرف على الفور؟! وبعدها ذهب لفرح آخر وللصدفة وجدته خارجًا من القاعة وعندما رآني قال لي المدينة أمانة يا حماقي وهي اكتشاف لصوتك».

بالطو حماقي وشنب ظافر العابدين.. أبرز 10 صور في عرض أزياء Dior بحضور نجوم العالم

محمد حماقي يتصدر التريند فور طرحه «أدرينالين»