محمد رضوان بين حلقوم ورمضان حريقة.. بدأ من الثمانينيات مع محمد صبحي والمسرح أبعده عن الدراما

محمد رضوان يتصدر مؤشرات البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب شخصيته رمضان حريقة ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي.

بدايات محمد رضوان

لم يكن مسلسل موضوع عائلي بداية محمد رضوان في التمثيل، حيث قضى فترة كبيرة من حياته ومسيرته الفنية على خشبة المسرح، من خلال فرقة محمد صبحي.

انضم محمد رضوان في بداية مشواره الفني لفريق الفنان محمد صبحي في المسرح في نهاية الثمانينيات، وشارك في مسرحية كارمن عام 1999، ومسرحية لعبة الست عام 2000.

محمد رضوان ومحمد صبحي

شارك محمد رضوان أيضًا في مسلسل يوميات ونيس عام 1997 مع النجم محمد صبحي، واشتهر من خلاله بشخصية حلقوم.

ومن المسرحيات التي شارك بها الفنان محمد رضوان أيضًا مسرحية المزاد عام 1989، ومسرحية زكي في الوزارة عام 2008، وفي الدراما شارك بمسلسل الحفار عام 1996، وفي مسلسل أنا قلبي دليلي عام 2009، ثم مسلسل بدون ذكر أسماء عام 2013.

محمد رضوان المسرح

برر محمد رضوان قلة أعماله الفنية في السابق، بسبب حبه واهتمامه الكبير بالمسرح، وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة له عن العمل مع محمد صبحي: «العمل معه مختلف وصعب، حيث يجعلك تبدع ولكن بقيوده ونصه وطريقة الأداء التي يرغب بها».

ويواصل الفنان محمد رضوان نجاحًا كبيرًا بشخصية رمضان حريقة التي يقدمها خلال أحداث مسلسل موضوع عائلي، حيث حصد إشادات كثيرة مع عرض الجزء الثاني من العمل.

محمد رضوان رمضان حريقة

أعرب الفنان محمد رضوان عن سعادته الكبيرة بمشاركته في مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني، لافتًا إلى أنه لم يتردد عن تقديم هذا الجزء.

وأضاف محمد رضوان في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «شخصية رمضان حريقة ومسلسل موضوع عائلي نقلة في مشواري الفني ومن أحب الشخصيات لقلبي».

محمد رضوان مسلسل موضوع عائلي

وفيما يخص ردود الأفعال على شخصيته في مسلسل موضوع عائلي وتداول إفيهاته بين الناس وعلى مواقع التواصل الاجتماعي: «ردود الفعل أسعدتني وفاجئتني جدًا والعلاقة اللي بيشاهدها الجمهور على الشاشة حقيقة إحنا عائلة واحدة لايقين على بعضها وأسرة حقيقة في الكواليس».

وتابع الفنان محمد رضوان: «ومنذ أن عُرض عليّ فكرة المسلسل جذبتني قبل الشخصية، والمخرج أحمد الجندي استطاع التعامل مع الكوميديا وأعطاني مساحة للارتجال وبنتناقش دايمًا».

محمد صبحي محمد صبحي

محمد رضوان محمد رضوان

محمد رضوان محمد رضوان

محمد رضوان رمضان حريقة محمد رضوان رمضان حريقة

محمد رضوان محمد رضوان

محمد رضوان محمد رضوان

محمد رضوان لـ صدى البلد: رمضان حريقة نقلة في مشواري وماجد الكدواني صاحبي من المعهد

محمد صبحي يستقبل وفد من المركز الكاثوليكي المصري للسينما لمسرحيته الجديدة