محمد رضوان لـ صدى البلد: رمضان حريقة نقلة في مشواري وماجد الكدواني صاحبي من المعهد

يواصل الفنان محمد رضوان نجاحًا كبيرًا بشخصية رمضان حريقة التي يقدمها خلال أحداث مسلسل موضوع عائلي، حيث حصد إشادات كثيرة مع عرض الجزء الثاني من العمل.

محمد رضوان رمضان حريقة

أعرب الفنان محمد رضوان عن سعادته الكبيرة بمشاركته في مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني، لافتًا إلى أنه لم يتردد عن تقديم هذا الجزء.

وأضاف محمد رضوان في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «شخصية رمضان حريقة ومسلسل موضوع عائلي نقلة في مشواري الفني ومن أحب الشخصيات لقلبي».

محمد رضوان مسلسل موضوع عائلي

وفيما يخص ردود الأفعال على شخصيته في مسلسل موضوع عائلي وتداول إفيهاته بين الناس وعلى مواقع التواصل الاجتماعي: «ردود الفعل أسعدتني وفاجئتني جدًا والعلاقة اللي بيشاهدها الجمهور على الشاشة حقيقة إحنا عائلة واحدة لايقين على بعضها وأسرة حقيقة في الكواليس».

وتابع الفنان محمد رضوان: «ومنذ أن عُرض عليّ فكرة المسلسل جذبتني قبل الشخصية، والمخرج أحمد الجندي استطاع التعامل مع الكوميديا وأعطاني مساحة للارتجال وبنتناقش دايمًا».

محمد رضوان وماجد الكدواني

وتحدث عن تعاونه مع ماجد الكداوني، قائلًا: «ماجد من أهم الأسباب اللي حمستني للمشاركة في المسلسل، هو عشرة عمري وصحاب من أيام المعهد، وبيننا كيمياء في الشغل مش سهل تتوفر مع حد وأحب الشغل معه فهو إنسان راقي وممثل جامد».

واستكمل كلامه عن تأخر شهرته ونجاحه: «أحرص دائمًا على اختيار شخصيات مختلفة بسبب حبي للتمثيل، ولا أندم على أي عمل قدمته، والمسرح أخذ الكثير من مشواري افتخر به، وبدايتي بالدراما من خلال مسلسل هذا المساء».

واختتم: «الكوميديا بقدمها من خلال الجدية وشخصية رمضان حريقة عملتها بحب، وعملت مسرح كثيرًا مع محمد صبحي وأشارك في رمضان 2023 بمسلسل بابا المجال».

محمد رضوان مسلسل موضوع عائلي محمد رضوان مسلسل موضوع عائلي

محمد رضوان محمد رضوان

محمد رضوان محمد رضوان

محمد رضوان رمضان حريقة محمد رضوان رمضان حريقة

محمد رضوان محمد رضوان

موضوع عائلي 2.. ماجد الكدواني: نجاح الموسم الأول فاق التوقعات وشخصيات جديدة تغير الأحداث|خاص

كيف صدمت نور حبيبها محمد هنيدي في نهاية أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل؟