محمد رضوان يكشف حقيقة خلافه مع باسم سمرة في بابا المجال ؟| خاص

انتشرت أنباء حول وجود خلاف بين الفنان محمد رضوان وباسم سمرة خلال الساعات الأخيرة الماضية، أثار ضجة واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كشف الفنان محمد رضوان حقيقة الأمر.

حقيقة خلاف محمد رضوان وباسم سمرة

أعرب الفنان محمد رضوان عن انزعاجه من انتشار خبر وجود خلاف بينه وبين الفنان باسم سمرة، نفى الأخبار المنتشرة خلال الساعات الماضية.

وقال الفنان محمد رضوان في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «مفيش خلاف ولا حاجة أنتو جبتوا الكلام ده منين!»، لافتًا إلى أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

محمد رضوان في مسلسل بابا المجال

محمد رضوان وباسم سمرة مسلسل بابا المجال

يجتمع الثنائي محمد رضوان وباسم سمرة في أحد مشاهد مسلسل بابا المجال، المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2023، ويقوم باسم سمرة بضربه ضمن أحداث العمل وبحسب السيناريو.

يشارك محمد رضوان وباسم سمرة في بطولة مسلسل بابا المجال برفقة عدد من النجوم مثل مصطفى شعبان، وسوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، وسما إبراهيم، رياض الخولي، محمود حافظ، وأحمد كشك، وعارفة عبدالرسول وآخرين.

وفي سياق آخر، تحدث الفنان محمد رضوان، عن مشاركته بمسلسل موضوع عائلي: سعيد جدا وفخور بردود الفعل موضحا أن المخرج أحمد الجندي هو من اختاره، وكان هناك ممثل قبله وكان وقع على العقد واختلفوا على الاجر ورشحونى.

محمد رضوان وباسم سمرة محمد رضوان وباسم سمرة

محمد رضوان مسلسل موضوع عائلي

وتابع محمد رضوان، في لقاء تليفزيوني، أن الفنان ماجد الكدوانى أستاذ كبير، والجزء الثانى من المسلسل كنا عايشين طوال الوقت كاننا فى بيتنا، وكنت بخرج على النص بالاتفاق مع المخرج أحمد الجندى، وفd مشهد اتصور ١٣ مرة مش عارفين نسكت من كتر الضحك.

وقال محمد رضوان، إنه أحس بفرحة عارمة لما الناس بتاخد آفيهاته على السوشيال ميديا والتيك توك، وأشار رضوان إلى أنه لابد للانسان أن يبقى على يقين بأن ربنا أعطاه موهبة ، ولابد أن التقييم يكون محايدا، و الموهبة تعطى الانسان الاحساس بالاختلاف، وأنا بعمل كوميديا من زمان فى المسرح بس على قطاع قليل من الجمهور.

وأضاف، أنه قدم ٥ أعمال بعد شخصية رمضان حريقة فى الجزء الأول وبعد الجزء الثانى، قرأت ورق لعدد كبير من الاعمال  ولكني رفضتها لان حصل لى حالة استقرار فنى وحريص على أن أنتقي الأعمال اللى تؤثر فى الناس .

محمد رضوان محمد رضوان

محمد رضوان محمد رضوان

محمد رضوان محمد رضوان

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى.. محمد رضوان وخالد الصاوي ضيوف شرف

محمد رضوان: ماجد الكدواني أستاذ كبير.. وعدت مشهد 13 مرة في موضوع عائلي

محمد رضوان: أشرف ذكي تنبأ بنجوميتي وبدايتي كانت مع محمد صبحي

محمد رضوان عن مسلسل موضوع عائلي: نقطة فارقة في حياتي

محمد رضوان في مسلسل بابا المجال.. يجسد شخصية تاجر سلاح