محمد رمضان: أنا ومحمد صلاح أصحاب جدًا وصحيت على رسالة بيتنمالي فيها التوفيق

كشف النجم محمد رمضان كواليس صداقته مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وذلك على هامش حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت يوم السبت 13 يناير.

محمد رمضان يتحدث عن محمد صلاح

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية: 'محمد صلاح أخويا وحبيبي، وإحنا أصحاب جدًا، وكنا حريصين إننا نتقابل'.

محمد رمضان ومحمد صلاح محمد رمضان ومحمد صلاح

وتابع رمضان حديثه، قائلًا: 'صحيت من النوم على رسالة منه يتمنى التوفيق ليّا، وبيقولي إن شاء الله تكسر الدنيا'.

محمد رمضان ومحمد صلاح

وعلى جانب أخر كشف الفنان محمد رمضان موقفه من تقديم السيرة الذاتية لقائد منتخب مصر محمد صلاح، وتوقعاته لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «منتخب مصر قادر على حصد اللقب، وأنا عن نفسي شامم ريحة نجاح وتفاؤل.. والأجواء بين اللاعبين في منتخب مصر رائعة، وتحدثت مع محمد صلاح».

واستكمل حديثه عن محمد صلاح نجم منتخب مصر: «أنا على تواصل دائم معه، ويشرفني طبعًا أقدم سيرته الذاتية هي قصة ملهمة لكل الشباب وقصة عظيمة فيها معاناة وإزاي قدر يقاوم وينسى الهجوم اللي عليه».

وتابع محمد رمضان: «وأول سجدة نشوفها في الملاعب الأوروبية، وأنا لو عملت الفيلم ده هكون ساجد في البوستر بتاعه.. أما نيلسون مانديلا هو رمز كبير وراجل حرر جنوب إفريقيا في وقت مهم ومن المؤثرين في القارة الإفريقية بشكل كبير ومفيش حد يختلف عليه».

محمد صلاح

محمد رمضان كأس الأمم الإفريقية

واختتم: «حبيت إني أذكر الراجل العظيم ده، وشيء عظيم إني أمثل مصر ولكن مسئولية كبيرة جدًا إني أمثل بلدي العظيمة اللي كل الناس بتحبها وتحترمها وتهيبها، وأنا محظوظ إني مصري ويارب أكون عند حسن ظن رئيسنا وحكومتنا وكل الشعب المصري».

وأعلن الفنان محمد رمضان أنه سيشارك في حفل ختام كأس الأمم الإفريقية، معلقًا: «أنا موجود في حفل الختام يوم 11 فبراير، وهما بيعتبروا الأغنية أنها النشيد الرسمي للبطولة حتى لاحظت أن الناس متجاوبة ومتفاعلة معاها بشكل كبير هنا، وسعيد بوجودي كمصري وسط نجوم إفريقيين وإن شاء الله يكون وشي حلو على المنتخب».

شارك الفنان محمد رمضان، في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، يوم 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا، بالعاصمة الايفوارية أبيدجان وسط متابعة كبيرة من جماهيرة كرة القدم في القارة السمراء.

ونشرت صفحة محمد رمضان الرسمية على موقع فيس بوك، مقطع بث مباشر أثناء دخوله أرض الملعب لإحياء حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وظل يداعب جمهوره من خلال اللايف.

محمد رمضان

محمد رمضان