محمد رمضان أول ضحايا رامز جلال في رمضان

يحل الفنان محمد رمضان ضيفا في أولى حلقات برنامج المقالب، كأول ضحية من ضحايا رامز جلال.

ويبدأ برنامج رامز جلال برنامجه التلفزيوني الجديد، مساء اليوم الخميس 23 مارس 2023 بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان، والذي يتم إذاعته عقب أذان المغرب مباشرة.

تفاصيل برنامج رامز جلال 2023 رامز نيفر إند

رامز جلال يقوم باستدراج ضيوفه، من خلال تعرض الضيف لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم .

مقلب رامز جلال في رامز نيفر إند 2023

ضيف برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023، سيدخل المرحلة الـ2 من المقلب من خلال إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال في مجال الفن كل من: «أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، ياسمين عز وأمينة شلباية».

نجوم مقلب رامز جلال

ويستضيف رامز جلال في مجال الرياضة كل من: أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، مصطفى يونس.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

هالة صدقي تحتفل بعيد الأم بصورة محمد رمضان: جابلي 4 مصايب

محمد رمضان يكشف عن حوار عائلي بين نجليه كنز وعلي

أفلام عيد الفطر 2023.. محمد رمضان يكشف اسم شخصيته في فيلم هارلي

محمد رمضان في ظهور جديد من كواليس مسلسل جعفر العمدة