محمد رمضان بعد حفلته في السعودية: بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر

تحدث الفنان محمد رمضان عن حفلته في المملكة العربية السعودية، معربًا عن سعادته بهذا الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض.

محمد رمضان يتحدث عن حفلته في السعودية

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية عن السعودية: «بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا».

وتابع محمد رمضان حديثه، وقال: «أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمه ليا جدا»

وأضاف: «الجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير».

محمد رمضان برفقة أبناءه

أحيا الفنان محمد رمضان حفلا غنائيا ضخمًا على مسرح محمد عبده أرينا، مساء الجمعة 24 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

حرص محمد رمضان على أن يشارك ابناءه على مسرح محمد عبده بالسعودية، حيث أن ابنه علي، وابنته كنز، صعدا على المسرح برفقة والدهما، كما ظهر برفقة عدد من الراقصات.

حفل محمد رمضان في السعودية

محمد رمضان قدم في حفلته بالسعودية عدد من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور ومنها أغنية إنساي، وأغنية مافيا، وأغنية كوم بيبي كوم، وأغنية على الله، وأغنية بم بم.

حبس محمد رمضان سنة

تصدر اسم الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، ولكن هذه المرة ليس بسبب عمل فني له، أو حلقة جديدة من أحد مسلسلاته، ولكن كان بسبب قرار صدم جمهوره ومتابعيه.

بعد أن قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، بالحبس سنة (غيابي) على الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كذبة ضد إحدى البنوك.

كان الفنان محمد رمضان، قال إن الدولة تحفظت على أمواله المودعة بأحد البنوك.

وقال محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك ابغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض'.

وتابع رمضان: الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم.. مستورة.

ردود الفعل وقتها انقسمت بين مدافع عن الفنان محمد رمضان ومعارض لما نشره، وكانت الجهات المختصة حجزت على 6 ملايين جنيه بحساب الفنان محمد رمضان تنفيذا لحكم نهائي بالتحفظ على أمواله.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قضت في وقت سابق، بـ إلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبو اليسر التي يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة بدفع 6 ملايين جنيه.

طالب مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر في دعواه التي رقم 119 لسنة 2020 بتعويض لموكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء نشر صورة الفنان داخل طائرة موكله.

تفاصيل القضية

وكانت المحكمة الاقتصادية قضت في 7 أبريل الماضي، في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ضد الفنان محمد رمضان، بإلزام الأخير بدفع 6 مليون جنيه تعويضا لما لحق الطيار الراحل أشرف أبو اليسر من أذى.

وطالب المحامي مجدي حلمي، الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرًا للأضرار المادية والأدبية التي لحقت به بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجرِبة لقيادة الطائرة.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها 'مش بتفتيش في المطار'، مُسْتَغِلًّا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.