محمد رمضان عن تكريمه في مهرجان الأقصر: شرف عظيم

كُرم الفنان محمد رمضان خلال افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الـ 12 بحفل أقيم في معبد الكرنك وسط حضور عدد كبير من الفنانين وصناع السينما.

محمد رمضان يتحدث عن تكريمه في مهرجان الأقصر

قال الفنان محمد رمضان، عن تكريمه في مهرجان الأقصر: «سعيد جدًا بتكريمي من مهرجان دولي ومن مهرجان السينما الأفريقية وسعيد بتكريمي من مهرجان ناجح زى مهرجان الأقصر وسعيد بوجودي في مدينة عظيمة زى الأقصر».

وتابع محمد رمضان: «كل الشكر لإدارة المهرجان ولمحمود حميدة على تسليمي التكريم وأشكر سيد فؤاد وعزة الحسيني والمخرج مجدي أحمد علي، وأنا فخور بهذا التكريم في هذا المكان».

محمد رمضان

تكريم محمد رمضان

كما أعرب محمد رمضان عن سعادته لتكريمه، وقال في تصريحات تلفزيونية: «شرف عظيم وجائزة في تاريخي أني تسلمت جائزة كممثل من نجم وممثل قدير مثل الأستاذ محمود حميدة، الرئيس الشرفي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية».

كما توجه محمد رمضان، في تصريحاته بالشكر والتقدير للمخرج الكبير مجدي أحمد علي، وسيد فؤاد، رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وكل أهل الأقصر على تكريمه.

لفت محمد رمضان إلى أن تكريمه في معبد الأقصر يجعله يشعر بأننا نحتاج كفنانين ومبدعين مصريين بأن نبذل كل الجهد للحفاظ على الفن والإبداع والريادة الفنية والثقافية والتي حققها الأجداد لمصر بالأدوات المتاحة لهم في هذا التوقيت، واليوم أيضًا نسعى لخلود الإبداع والفن المصري عبر الأعمال الفنية والسينمائية التي ستعيش طويلًا.

حكايات محمد رمضان مع نجوم الفن .. سعيد صالح حقق حلمه والعندليب وراء حديثه عن الأجر

محمد رمضان من ندوة تكريمه: الجميع يتحامل عليّ وعادل إمام عمل مدرسة المشاغبين وهو في سني

محمد رمضان: نفسي أجسد دور رفاعة الطهطاوي.. وهالة صدقي ممثلتي المفضلة

بعد تكريمه بالأقصر.. محمد رمضان يحتفل بتخطي كليب نصابة 5 مليون مشاهدة

افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. محمد رمضان يهدي تكريمه لـ عمر الشريف: أبويا الروحي