محمد رمضان عن جعفر العمدة: أتمنى شخصيتي تفضل محفورة في ذاكرة الدراما

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل دوره في أحدث أعماله التلفزيونية، مسلسل جعفر العمدة، المقرر أن يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023.

محمد رمضان يتحدث عن مسلسل جعفر العمدة

تحدث محمد رمضان في تصريحات عبر لقاء مع الشركة المنتجة على موقع إنستجرام: 'جعفر رجل مصري بينتمي للسيدة زينب وشخصية فيها ملامح مصر بشكل كبير، زى الأصالة وأنه بيحافظ على العادات والتقاليد وبيحافظ على الزي وبيعتبره الزي الرسمي المصري وشخصية فيها ريحة مصر'.

مسلسل جعفر العمدة

وتابع محمد رمضان حديثه، وقال: 'زى إننا مش بنحس بشهر رمضان غير في مصر مهم يكون في شهر رمضان مسلسل يكون فيه الطابع المصري العريق، واللي اتربينا عليه من زمان'.

تصريحات محمد رمضان

واختتم محمد رمضان، حديثه وقال: 'مسلسلي فيه خطوط درامية كتير ومش معتمد على تيمة واحدة من تيم النجاح المتعارف عليها، زي تيمة الحارة الشعبية أو الانتقام أو التيمة الصعيدي أو الكوميدي، لكنه فيه كل حاجة وبحب النوع ده من الدراما، وبتمنى من ربنا يجعل شخصيتي في جعفر العمدة محفورة في ذاكرة الدراما المصرية'.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة

يضم مسلسل جعفر العمدة في بطولته بجانب محمد رمضان، عدد من النجوم مثل زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مى كساب، عصام السقا، مجدي بدر، منة فضالي، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، منذ رياحنة، بيومي فؤاد، جورى بكر، طارق النهري، فريدة سيف النصر، وآخرين.

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان ينتهي من تصوير مسلسل جعفر العمدة في هذا الموعد

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سامي: مسلسل جعفر العمدة ينافس الأسطورة والبرنس

مسلسلات رمضان 2023.. منة فضالي تكشف عن شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة .. هكذا تظهر دعاء حكم مع محمد رمضان

تفاصيل زيارة حليمة بولند لـ محمد رمضان.. مشاهد حصرية من مسلسل جعفر العمدة