محمد رمضان عن مسلسل جعفر العمدة: دسم وسيتخطى نجاح البرنس والأسطورة

تحدث الفنان محمد رمضان عن كواليس وتفاصيل مسلسل جعفر العمدة الذي سينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، حول تعدد الزوجات كموروث ثقافي.

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له، إن جعفر العمدة الذي يقدمه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، شخصية مصرية أصيلة من حي السيدة زينب، لم يخرج من جلباب والده ومنطقته.

وتابع الفنان محمد رمضان: «جعفر العمدة عنده صفات جيدة وأخطاء بشرية طبيعية، لكن ميزته إنه يعترف بها ويتداركها، ومن الموروثات الخاطئة اللي ورثها من أبوه وثقافته تعدد الزوجات».

تصريحات محمد رمضان

واستكمل قائلًا: «وده بنشوفه بشكل منطقي وعقلاني، وكل واحدة من زوجاته الأربعة فيها صفات إيجابية بيحبها، وهو في رحلة البحث عن ست فيها كل الصفات الحلوة وبدون عيب، وده بحث في السراب، وأنا في حياتي الشخصية مستحيل ألجأ لتعدد الزوجات».

وأشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة دسم ويتضمن دراما كثيرة، موضحًا أن هناك صفات في جعفر العمدة تشبه شخصيته الحقيقية، وهي علاقة جعفر بأمه، مضيفًا: «جعفر العمدة يشبهني في أنه كتوم فمستحيل ترى خوفه أو غضبه».

أغنية مسلسل جعفر العمدة أغنية مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان

وتابع الفنان محمد رمضان، قائلًا: «ثقة في الله جعفر العمدة سوف يتخطى نجاح مسلسلي الأسطورة والبرنس، وكل مسلسل وله تحدياته عندي ولازم أتخطى نجاحاتي السابقة»، وفيما يخص اللقب المفضل له، هو محمد رمضان.

وقال أيضًا: «محمد رمضان هو ابن حلال والأسطورة ونمبر وان والبرنس.. أنا فخور باسمي جدًا».

مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 ينافس به الفنان محمد رمضان الذي كشف صورة جديدة من الكواليس، تجمعه بالفنان عصام السقا وكشف شخصيته ضمن أحداث العمل.

مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

شارك محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بصورة من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، مع الفنان عصام السقا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

علق محمد رمضان على صورته مع عصام السقا، قائلًا: «ده نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة وصاحبه والمسئول الأول عن كل حساباته البنكية مش الفيسبوكية».

محمد رمضان وعصام السقا

واختتم محمد رمضان قائلًا: «النجم الصاعد عصام السقا واحد من مفاجآت جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح».

محمد سامي ومحمد رمضان مسلسل جعفر العمدة محمد سامي ومحمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان عن عصام السقا: واحد من مفاجآت مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان لـ أهالي مصرالجديدة بعد تصوير مشاهد جعفر العمدة: نعتذر على الازعاج

أفلام عيد الفطر 2023.. محمد رمضان يصور «هارلي» بشوارع القاهرة

5 لقطات من احتفال محمد رمضان بآخر أيام تصوير مسلسل جعفر العمدة

تامر عبدالمنعم: محمد رمضان بدأ مشواره بدون مساعدة ووصل بدراعه