محمد رمضان في مرمى الانتقادات من جديد.. شعار الماسونية كلمة السر

تعرض الفنان محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية لموجة من الانتقادات والهجوم، والسبب في ذلك شعار الماسونية.

تلقى الفنان محمد رمضان العديد من التعليقات السلبية على الصور الأخيرة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث تعرض للانتقادات بسبب ظهور شعار الماسونية على الجاكيت الذي يرتديه.

محمد رمضان يتعرض للانتقادات

وجاءت التعليقات على صوره التي نشرها اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، تقول: «كأنه شعار الماسونية؟، وترويج للماسونية.. محمد رمضان ماسوني، وأنت بقيت ماسوني يا محمد.. يا أخي اتكسف ده أنت اسمك محمد».

كما تعرض محمد رمضان لهجوم من بعض متابعيه أيضًا، بسبب نشر الصور في نفس وقت الأحداث في غزة واستشهاد الكثير من أهل فلسطين وغزة.

محمد رمضان يتعرض للانتقادات محمد رمضان يتعرض للانتقادات

الهجوم على محمد رمضان

وكتب أحد متابعي الفنان محمد رمضان: «أطفال غزة بتموت يا عيب عليك»، وعلق آخر: «حسوا بالإسلام والفلسطينيين شوية حرام.. شوف الأطفال اللي بتموت فلسطين حرة ولك الله يا فلسطين».

وكان قد خرج الفنان محمد رمضان عن صمته ورد على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم دعمه لشعب فلسطين وغزة.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية».

وتابع: «ولكن لم ولن أنسى أخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية.. وأنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم».

واختتم الفنان محمد رمضان قائلًا: «وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا».

 

محمد رمضان محمد رمضان

محمد رمضان محمد رمضان

محمد رمضان محمد رمضان