محمد رمضان يحسم جدل تقديم مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

حسم الفنان محمد رمضان جدل تقديم مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني الذي حقق به نجاحًا كبيرًا، ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «إحنا بندرس الموضوع بشكل جيد جدًا، وذلك بسبب مطالبة الجمهور، وشخصيًا أنا عملت جزء تاني من فيلم الكنز».

وتابع: «لكن في الدراما عمري ما عملت أجزاء تانية، وقصة جعفر العمدة تسمح بوجود جزء تاني، فالمخرج محمد سامي كان عامل احتمالية أن يكون في جزء تاني من العمل».

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

أبطال مسلسل جعفر العمدة

تضم قائمة أبطال مسلسل جعفر العمدة بجانب محمد رمضان، كلًا من زينة، مى كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد فهيم، فتوح أحمد، وآخرين.

وفي سياق آخر، أعلنت الجهة المنتجة لفيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان خروجه من موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل، بسبب عدم انتهاء التصوير.

جاء في بيان خروج فيلم ع الزيرو من أفلام عيد الأضحى 2023: «نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ».

وتابعت شركة العدل جروب: «حرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة».

واختتم: «فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله».

مي كساب مسلسل جعفر العمدة مي كساب مسلسل جعفر العمدة

عصام السقا مسلسل جعفر العمدة عصام السقا مسلسل جعفر العمدة

محمد سامي يكشف مفاجأة عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

رأي منى زكي في مسلسل جعفر العمدة.. رد صادم

أبطال مسلسل جعفر العمدة يحتفلون بعيد ميلاد محمد رمضان .. فيديو وصور

مفاجأة بشأن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة ..خاص

إيمان العاصي تكشف حقيقة خلافات أبطال مسلسل جعفر العمدة: زينة كانت لوحدها