محمد رمضان يحقق أمنية حورية طفلة المنصورة.. صور

حرص الفنان محمد رمضان على تحقيق أمنية طفلة تدعى حورية في المنصورة كانت تتمنى رؤيته.

محمد رمضان يحقق أمنية طفلة

ونشرت آحدى الناشطات على السوشيال ميديا صور محمد رمضان برفقة الطفلة حورية، وكتبت: 'شكرًا للفنان محمد رمضان إنه حقق أمنية طفلة كل امنيتها فالحياة انها تشوفه، شكرًا انه رسم الابتسامة على وجهها وخلاها سعيدة من امبارح بعد ما قابلته بعد ما كانت بتعيط إنه في المنصورة ومش عارفة تشوفه'.

وتابعت: 'شكرًا لكل اللى ساعدونا نوصل حوريه لمحمد رمضان الانسان وهو كمان قدر انها طفله ودى امنيتها اللى ممكن تخفف عنها ألامها، دعواتكم لحوريه كتير ربنا يتم شفاها على الف خير هى وكل المرضى، وكل سنة وحضرتك طيب وفى أفضل حال'.

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده

يحتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده الـ 35 يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو، وذلك بعد أن احتفل به مبكرًا في أمريكا بأحدى حفلاته.

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه بموقع إنستجرام، فيديو من احتفال الجمهور الأمريكي به، وكتب: 'الحمد لله على ما مضى و الحمد لله على ما سيأتي'.

وتابع: 'النهاردة عيد ميلادي، بس في أمريكا أحتفلوا قبلنا كالعادة فرق التوقيت'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان يصور ع الزيرو في المنصورة

وعلى جانب أخر احتشد أهالي مدينة المنصورة لرؤية الفنان محمد رمضان الذي واصل تصوير عددا من المشاهد الخاصة بفيلمه السينمائي الجديد ع الزيرو، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك 2023.

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا:من تصوير فيلم ع الزيرو في مدينة المنصورة حبيبتي.. ان شاء الله ميعادنا في عيد اللحمة والسينما هتبقى زحمة ثقة في الله إكتساح.

محمد رمضان في أول فيديو له قبل دخوله عالم الفن.. كان يقلد أنور السادات

محمد رمضان: «النهاردة عيد ميلادي بس في أمريكا احتفلوا قبلنا كالعادة».. فيديو

بالفيديو..أهالي المنصورة يحتشدون لمصافحة محمد رمضان خلال تصوير فيلم ع الزيرو

محمد رمضان عايش تحت رجل أمه.. موقف إنساني يرويه جمال شعبان

أول تعليق من محمد رمضان على أزمة صورة الدولارات: رسالة للخارج.. فيديو