محمد رمضان يحيي حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا.. صور وفيديو

شارك الفنان محمد رمضان، في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، منذ قليل، على ملعب الحسن واتارا، بالعاصمة الايفوارية أبيدجان وسط متابعة كبيرة من جماهيرة كرة القدم في القارة السمراء.

ونشرت صفحة محمد رمضان الرسمية على موقع فيس بوك، مقطع بث مباشر أثناء دخوله أرض الملعب لإحياء حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وظل يداعب جمهوره من خلال اللايف.

وفي نفس السياق نشر رمضان صورة له من أرض ملعب الافتتاح، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، مصحوبة بتعليق: «إن شاء الله هتشوفوني الليلة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة في افتتاح كأس الأمم الأفريقية بالأغنية الرسمية للبطولة.. بسم الله هفتتحها وهختمها، ثقة في الله نجاح».

منتخب مصر

وانطلقت البطولة في كوت ديفوار اليوم 13السبت  يناير 2024 وتستمر حتى 11 فبراير 2024. وأوقعت القرعة المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية رفقة منتخبات 'غانا وكاب فيردي وموزمبيق'.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية ويبدأ مبارياته بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 يناير ثم غانا 18 يناير وكاب فيردي يوم 22 يناير.

ويترأس بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، وحازم امام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول.