محمد رمضان يستعد لحفلته في تركيا

يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفلته الغنائية الجديدة في مدينة اسطنبول بتركيا، ومن المتوقع أن يشهد الحفل اقبالا جماهيريًا كبيرًا.

محمد رمضان وحفل تركيا

شارك محمد رمضان جمهوره من استعدادته لحفل في مدينة اسطنبول عبر حسابه بموقع انستجرام، قال: 'من القاهرة إلى اسطنبول.. ثقة في الله نجاح'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان فيلم أسد أسود

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل ومفاجآت فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «أسد أسود»، ويتعاون خلاله مع المخرج الكبير محمد دياب.

قال الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له: «فيلم أسد أسود بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، من تأليف وإخراج محمد دياب».

وتابع: «آخر مشروع له قبل أسد أسود كان مسلسل إنتاج مارفل وهو أول مصري تنتج له مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار».

وأعرب الفنان محمد رمضان أيضًا عن سعادته بالتطور في السعودية، قائلًا: «بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها».

محمد رمضان محمد رمضان

تصريحات محمد رمضان

وأضاف: «النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا.. أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمة ليا جدًا».

واختتم الفنان محمد رمضان قائلًا: «الجمهور السعودي له فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير».

محمد رمضان محمد رمضان