محمد رمضان يشارك في الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بيانًا رسميًا حول الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 باسم «أكوابا»، وشارك في الغناء كلا من محمد رمضان، والمطربة النيجيرية ييمي ألادي، وفرقة الأغاني الإيفوارية «ماجيك سيستم».

وجاء في بيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، أن أغنية أكوابا التي شارك بها الفنان محمد رمضان، تعني الترحيب باللغة الإيفوارية، كما يجسد حب كرة القدم، وتحية للتنوع الثقافي للقارة وكرم الضيافة لكوت ديفوار.

محمد رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا

من المقرر أن تستضيف كوت ديفوار بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 خلال الفترة من يوم 13 يناير وحتى 11 فبراير عام 2024 المقبل، بالنسخة الـ 34 من بطولة كرة القدم في أفريقيا.

كان قد أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، مشاركته في مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار، مساء اليوم الخميس.

حفل محمد رمضان في قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023

وظهر محمد رمضان في فيديو عبر الصفحة الرسمية لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، وقال فيه :' انتظروني في قرعة كأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار أبيدجان' وأضاف محمد رمضان : 'نحن إفريقيا، نحن رقم 1.'.

الفنان محمد رمضان التقى بنجوم كرة القدم المغربي وهم أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وساديو ماني مهاجم نادي النصر السعودي، وكذلك ديديه دروجبا، وذلك في كواليس حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، الذي شارك فيه محمد رمضان.

نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع إنستجرام فيديو من كواليس لقائه بالاعب ساديو ماني، وظهر الاعب وهو يعرب عن إعجابه بملابس الفنان محمد رمضان بالحفل، ثم ظهر في الفيديو ذلك أشرف حكيمي ودروجبا، والتقطا الصور التذكارية معًا.

محمد رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا محمد رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا

محمد رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا محمد رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا