محمد رمضان يطرح أغنية طوق نجاة من فيلم هارلي .. فيديو

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة طوق نجاة، وهي إحدى أغاني فيلمه السينمائي الجديد هارلي الذي طرحه في موسم عيد الفطر المبارك 2023.

محمد رمضان يطرح أغنية طوق نجاة

ونشر محمد رمضان، الأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا: الله الموفق.

وكان محمد رمضان، قد طرح بوستر أغنيته الجديدة طوق نجاة، ونشر بوستر الأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: أغنية طوق نجاة فيها رسالتي المختصرة لأي شاب وقع في دايرة المخدرات لكن بعزيمته وإرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم .. اللهم قوينا و أحفظنا وبارك لنا في أولادنا و صحتنا و عمرنا، الليلة هتسمعوها و يارب تعجبكم.

محمد رمضان وفيلم هارلي

محمد رمضان تحدث عن شخصيته بـ فيلم هارلي، في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلا: «شخصية محمد هاشم شهير بهارلي ومهندس ميكانيكا بيحب الموتيسكلات، بيتم استغلاله من زعيم مافيا وهو الأستاذ محمود حميدة في عمليات غير قانونية».

رمضان، تابع في تصريحاته عن فيلم هارلي: «وينحرف أخلاقيًا ثم يخسر شيء مهم في حياته، ليعيد حساباته ويصلح من حياته، الفيلم بيحمل رسالة جميلة، ودعمونا في وزارة التضامن وصندوق مكافحة المخدرات».

محمد رمضان: طلعت في جيل فخور اني وسطهم

وأَضاف محمد رمضان، في تصريحاته: «طلعت في جيل فخور إني وسطهم ولكن انتمائي وروحي وخططي وتكويني الفني والعقلي ينتمي لجيل آخر .. جيل عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي والفرق بين الجيلين الاثنين بيحملوا قيمة كبيرة ولكن الآخر مهني أكثر».

إيرادات أفلام عيد الفطر.. محمد رمضان نمبر وان بـ هارلي

محمد رمضان عن طوق نجاة: رسالتي لأي شاب وقع في دائرة المخدرات

أفلام عيد الفطر لليوم الرابع.. محمد رمضان في المقدمة وهيفاء وهبي في الخامس