محمد رمضان يظهر وسط «رزم» دولارات داخل طائرته الخاصة..صور

ظهر الفنان محمد رمضان، داخل طائرته الخاصة وبجانبه «رزم» دولارات بعد جولة من الحفلات الغنائية التي أحياها في الولايات المتحدة الأمريكية.

محمد رمضان ورزم الدولارات

ونشر محمد رمضان، صوره في الطائرة وبجانبه الدولارات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واكتفى بالصور دون تعليق .

والتقى محمد رمضان مؤخرا بالرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين خلال تواجده في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

رئيس فلسطين ومحمد رمضان

رمضان نشر الصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق قائلا: بنيويورك تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة.

محمد رمضان وطفلة أمريكا

كما ظهر محمد رمضان برفقة فتاة صغير من معجباته على خشبة المسرح خلال حفله الغنائي الأخير الذي أحيياه بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث قام بتقبيل يدها أمام حضور الحفل. ونشر رمضان فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: أنا بحب جمهوري.

محمد رمضان وأسرته في أمريكا

واختتم محمد رمضان جولته لاحياء عددا من الحفلات الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية بحفل مدينة نيو جيرسي. وكان رمضان قد ظهر مؤخرا بصحبة زوجته وابنه علي بمدينة ميامي قبل التحرك الى مدينة نيو جيرسي، وعلق قائلا: من ميامي لـ نيوجيرسي مستعدة يا أتلانتيك سيتي.

تايمز سكوير ورمضان في أمريكا

محمد رمضان ظهر على شاشة ضخمة بميدان تايمز سكوير بـ الولايات المتحدة الأمريكية على هامش حفله الأخير بأمريكا. وكتب عبر حسابه على إنستجرام: تايمز سكوير.. نيويورك هل أنتم مستعدون لأكبر حفل عربي أفريقي في 13 مايو.. انتظروا مفاجاة كبيرة.. ثقة في الله نجاح.

محمد رمضان يقبل يد أصغر معجباته على المسرح بحفله في أمريكا

حقيقة إحياء محمد رمضان حفل في رام الله بعد لقاء أبو مازن .. فيديو

محمد رمضان يثير الجدل في أحدث ظهور له.. جمل عربي لأول مرة في شوارع ميامي