محمد رمضان يعلق على مشهد استقبال الجمهور له بعرض ع الزيرو

حرص الفنان محمد رمضان، التعليق على مشهد استقبال الجمهور له بالعرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد ع الزيرو، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي.

محمد رمضان والعرض الخاص لفيلم ع الزيرو

ونشر رمضان، فيديو من العرض الخاص، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الحمد لله على هذا الحب المتبادل بيني وبين جمهوري .. من العرض الخاص لفيلم ع الزيرو.. ثقة في الله نجاح.

فريق عمل فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، ظهروا بالعرض الخاص للعمل المقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 2 أغسطس

المقبل.

وأقيم العرض الخاص لفيلم ع الزيرو يوم الأحد 30 يوليو في إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر بحضور أبطال وصناع العمل بجانب عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من الضيوف.

محمد رمضان في فيلم ع الزيرو

محمد رمضان ظهر في البرومو كونه عامل دي جي وقام باحياء حفلا فوق سطح أحد المنازل، وظهر بالبرومو الطفل منذر الذي يجسد دور ابن محمد رمضان.

ويكتشف رمضان من خلال البرومو الرسمي إصابة ابنه بالسرطان ويسعى لمحاولة علاجه كما تحاول نيللي كريم مساعدة محمد رمضان في علاج ابنه من السرطان.

وتلجأ نيللي كريم للسرقة لتوفير فلوس لعلاج ابن محمد رمضان واجراء عملية جراحية له، ورفض رمضان أخذ الفلوس منها وأنه يريد علاج ابنه بأموال شرعية، ولكنها تدخل السجن.

فيلم ع الزيرو يخوض بطولته كلًا من محمد رمضان، خالد الصاوي، شريف دسوقي، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.