محمد رمضان يعلن طرح «خمسة كل خميس» أولى أغاني فيلم «ع الزيرو»

أعلن الفنان محمد رمضان، عن طرح أغنية «خمسة كل خميس» أولى أغاني فيلمه السينمائي الجديد «ع الزيرو» قريبا على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية خمسة كل خميس من فيلم ع الزيرو

ونشر محمد رمضان، صورة توضيحية لتصدر برومو الفيلم تريند يوتيوب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الحمد لله والله الموفق.. قريبا الإعلان عن ميعاد عرض الفيلم وقريبا أول أغاني الفيلم (خمسة كل خميس).

طرح برومو فيلم ع الزيرو

وطرحت الجهة المنتجة لفيلم ع الزيرو ، برومو العمل استعدادا لطرحه بالسينمات ودور العرض خلال الأيام المقبلة بجميع السينمات في مصر والوطن العربي.

فيلم ع الزيرو وخروجه من سباق عيد الأضحى

خرج فيلم ع الزيرو من سباق أفلام عيد الأضحى، وجاء بيان الجهة المنتجة كالتالي: «نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ».

وأضافت الجهة المنتجة في بيانها: «حرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله».

ويناقش فيلم ع الزيرو للنجمين محمد رمضان ونيللي كريم، قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية ضمن إطار اجتماعي إنساني مليء بأجواء من الإثارة والتشويق.

فيلم ع الزيرو يخوض بطولته محمد رمضان، خالد الصاوي، شريف دسوقي، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.