محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسل «العمدة» لموسم 2023

كشف الفنان محمد رمضان، عن مسلسله الرمضاني المقبل، والذي يعود من خلاله للتعاون مع المخرج محمد سامي، الذين حققوا نجاحًا كبيرًا أثناء تعاونهم مع بعض ولعل أخرهم مسلسل «البرنس».

وقال محمد رمضان، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه سيعود للعمل مع المخرج محمد سامي، من خلال مسلسل في رمضان المقبل 2023 والذي يحمل اسم «العمدة»، حيث يجسد شخصية تدعى «جعفر العمدة»، وهي تنتمي إلى شارع المصري بشكل كبير،

تفاصيل مسلسل العمدة

وكشف محمد رمضان، أن مسلسل «العمدة»، سوف يعرض على عدد من الفضائيات منها المصرية، والعربية، موضحًا أن هناك كيميا تجمعه بمحمد سامي، بعد سلسلة كبيرة من النجاحات.

محمد رمضان متهم بالبلطجة

وعند سؤاله عن الإتهامات التي توجه له دائمًا، حول تشجيع الشباب، عن القساد والبلطجة، قال محمد رمضان، :«إن هؤلاء الذين يوجهوا تلك الأسئلة لا يرون غير الأعمال التي صنعها منذ عام 2012، ولا يرون أعماله الأخيرة مسلسل نسر الصعيد،رجل الشرطة الذي ينفذ القانون على أقرب الناس له وهو شقيقه».

فيلم محمد رمضان على الزيرو

وكان الفنان محمد رمضان، كشف موخرًا، على هامش حفلته الغنائية الأخيرة بتركيا عن تفاصيل فيلمه القادم، والذي يحمل اسم «على الزيرو»، حيث يتعاون به مع المنتج جمال العدل، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.