محمد رمضان يكشف عن حوار عائلي بين نجليه كنز وعلي

كشف الفنان محمد رمضان، عن مقطع فيديو لحوار جانبي يجمع بين نجليه كنز وعلي في أحدث ظهور لهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

محمد رمضان ينشر فيديو جديد لنجليه كنز وعلي

ونشر محمد رمضان، الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ، وعلق قائلا: ممثل بتعمل فيلمات مسلسلات حاجات.. سعدت بحضوري حوار في غاية الأهمية بين الإعلامية كنز محمد رمضان و الباشمهندس علي محمد رمضان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

على جانب آخر، كشف محمد رمضان عن كواليس وتفاصيل مسلسل جعفر العمدة الذي سينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، حول تعدد الزوجات كموروث ثقافي.

مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان قال في تصريحات تلفزيونية، إن جعفر العمدة الذي يقدمه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، شخصية مصرية أصيلة من حي السيدة زينب، لم يخرج من جلباب والده ومنطقته.

وعن شخصية جعفر العمدة، أوضح محمد رمضان: «جعفر العمدة عنده صفات جيدة وأخطاء بشرية طبيعية، لكن ميزته إنه يعترف بها ويتداركها، ومن الموروثات الخاطئة اللي ورثها من أبوه وثقافته تعدد الزوجات».

محمد رمضان: في حياتي الشخصية مستحيل ألجأ لتعدد الزوجات

وأضاف محمد رمضان: «وده بنشوفه بشكل منطقي وعقلاني، وكل واحدة من زوجاته الأربعة فيها صفات إيجابية بيحبها، وهو في رحلة البحث عن ست فيها كل الصفات الحلوة وبدون عيب، وده بحث في السراب، وأنا في حياتي الشخصية مستحيل ألجأ لتعدد الزوجات».

محمد رمضان عن مشاركته بمسلسلات رمضان: كلنا بنتصارع لكسب رضا الجمهور

محمد رمضان يسابق الزمن لإنهاء تصوير فيلم هارلي قبل شهر رمضان

محمد رمضان في ظهور جديد من كواليس مسلسل جعفر العمدة