محمد رمضان يكشف كواليس فكرة مسلسل رمضان 2024

كشف الفنان محمد رمضان عن تحضيره لمسلسل رمضان 2024، وذلك بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة 2023، مشيرًا إلى أنه سيتعاون مع المخرج محمد سامي في هذا العمل.

محمد رمضان في رمضان 2024

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية، إنه يعمل الأن على فكرة مسلسل رمضان 2024 مشيرًا إلى أنها ستكون من تأليف وإخراج محمد سامي.

فيلم محمد رمضان في عيد الأضحى

كما كشف محمد رمضان، أنه سيشارك في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وقال: 'إن شاء الله عندى فيلم ع الزيرو في عيد الأضحى، وعندى حفلات غنائية'.

محمد سامي ومحمد رمضان محمد سامي ومحمد رمضان

تصريحات محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن ذكرياته قبل الشهرة والنجومية، قائلًا: «كنت بعمل مقالب زمان بسبب الكبت مكنتش قادر أعيش من غير تمثيل».

قال الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له عن بداياته وذكرياته: «اتربيت في شارع فيه تماسك وترابط ومعندناش فرق بين مسلمين ومسيحيين ومنطقتي شكلت في شخصيتي».

واستكمل: «كنت بقبض من التمثيل من تانية ثانوي ووقتها حسيت إنها مهنتي ومش هعرف أشتغل غيرها وأمي صاحبة الفضل الأول بعد ربنا».

محمد رمضان فيلم هارلي محمد رمضان فيلم هارلي

محمد رمضان ووالدته

وتابع محمد رمضان حديثه عن والدته قائلًا: «بتقولي اتبسط بالفلوس متحرمش نفسك من حاجة، وهي تشبه صفصف في بعض الأشياء لكنها تحرص على مشاعر الناس وتنتقي كلامها.. أما ابنتي حنين بتقلدني كويس أوي وكنز وبحرص إني أخد رأي أولادي في شغلي».

وأعرب عن استيائه بسبب شهرة مهند التركي في مصر في وقت من الأوقات بعد عرض مسلسل نور ومسلسل العشق الممنوع، معلقًا: «كنت غيران».

وقال محمد رمضان أيضًا: «ربنا صالحني بمسلسل ابن حلال وتفوقت على مهند التركي.. إحنا ورثنا من أستاذتنا الريادة وبتبسط لما صورنا وأعمالنا بتتنشر برة وفي الوطن العربي والخارج بشعر بالفخر».

محمد رمضان : ربنا صالحني بمسلسل ابن حلال وكنت غيران من مهند التركي

محمد رمضان : بحضر لأغنية مع أغلى مطرب في العالم وبعد 40 سنة هيبقى في نوع موسيقى اسمه رمضان

محمد رمضان : عمر الشريف كان أبويا الروحي وطوق نجاة أتحدفلي

محمد رمضان: مسلسل جعفر العمدة مشروع ناجح لأنه منظومة متكاملة.. الجمهور محسش معاه بالغربة

الجمهور يهتف باسم محمد رمضان بسبب فيلم هارلي