محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «نصابة»

روج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم «نصابة»، والمقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل الموافق له 1 فبراير 2023.

محمد رمضان أغنية نصابة

كشف محمد رمضان موعد طرح أغنية نصابة التي يتعاون من خلالها مع مطرب الراب الجزائري ديدن كانون، بنشره صور جديدة من كواليس تصوير الفيديو كليب.

وعلق محمد رمضان على الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «كليب (نصابة) بإذن الله الأربعاء القادم الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر.. ثقة في الله نجاح».

أغنية محمد رمضان الجديدة

يشار إلى أن محمد رمضان كان قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيديو كليب أغنية نصابة في الأهرامات، كنوع من أنواع الترويج للسياحة المصرية وإبراز المعالم السياحية.

أغنية نصابة لـ محمد رمضان من كلمات مصطفى حدوتة، ولحنها محمد يحيي، والإخراج لـ أنيس سيبتي، وتعد الأغنية الجديدة بعد طرح أغنية على وضعنا مع النجم أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية.

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان الغنائية، هي فيديو كليب أغنية على وضعنا، الذي طرحه على مؤخرا على يوتيوب، وشاركه الغناء نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية، وعن هذا التعاون، قال رمضان: 'اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية'.

محمد رمضان أغنية نصابة محمد رمضان أغنية نصابة

محمد رمضان أغنية نصابة محمد رمضان أغنية نصابة

محمد رمضان أغنية نصابة محمد رمضان أغنية نصابة

محمد رمضان أغنية نصابة محمد رمضان أغنية نصابة

محمد رمضان يطرح أغنية نصابة خلال أيام بمشاركة مغني الراب ديدن كانون

محمد رمضان في أحدث ظهور له: على وضعنا لحد ما نقابل ربنا

تأجيل دعوى سحب التراخيص من محمد رمضان لـ7 مايو 

عودة أغنية على وضعنا لـ محمد رمضان.. هل تصالح مع محمود بدر؟

محمد رمضان يعلق على تكريمه بمهرجان الأقصر: أكثر شيء بيفرحني