محمد رمضان ينعى ضحايا زلزال سوريا وتركيا

نعى الفنان محمد رمضان ضحايا زلزال سوريا وتركيا، الذي وقع أمس الاثنين الموافق له 6 فبراير الجاري، بنشره صورة من الأنقاض وانتشال الضحايا.

محمد رمضان ينعى ضحايا زلزال سوريا وتركيا

كتب الفنان محمد رمضان في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «اللهم ارحم ضحايا الزلزال في سوريا و تركيا ونحتسبهم عندك شهداء يارب».

وفي سياق متصل، حرص الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على نعي ضحايا زلزال سوريا ولبنان، الذي وقع أمس الاثنين الموافق له 6 فبراير الجاري.

محمد رمضان ينعى ضحايا زلزال سوريا وتركيا محمد رمضان ينعى ضحايا زلزال سوريا وتركيا

رئيس مهرجان القاهرة السينمائي ينعى ضحايا الزلزال

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي بيان صحفي لرئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، عبر موقع فيسبوك، جاء به: «يتقدم الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وجميع العاملين بالمهرجان بخالص التعازي لأسر الضحايا والشهداء والمفقودين».

وأضاف بيان رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: «بين حطام الزلازل المدمرة بسوريا ولبنان مع تمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين وتمنياتي لأهاليهم بالصبر والسلوان، وندعوا الله أن يتغمدهم برحمته».

تأجيل إنتاج أفلام ومسلسلات تركيا

وفي سياق متصل، أصدرت هيئة الإنتاج التركية Tesiyap قرارًا بتأجيل إنتاج أفلام ومسلسلات جديدة، وذلك بسبب زلزال تركيا الذي وقع فجر الإثنين، ونتج عنه مئات الضحايا وآلاف المصابين.

جاء في بيان هيئة الإنتاج التركية Tesiyap: «بصفتنا منتجي أفلام التليفزيون والسينما سنضمن جمع المساعدات المالية والعينية بين شركات الإنتاج الأعضاء لدينا».

وأضاف البيان: «وأن يتم تسليم هذه المساعدات لضحايا الزلزال في أقرب وقت ممكن بتنسيق من AFAD وAHBAP، وشارك معنا غالبية المنتجين الأعضاء، ولدينا المعلومات التي تفيد بأنهم أخذوا استراحة من مجموعات الأفلام لفترة من الوقت لدعم العمل الخيري».

زلزال سوريا زلزال سوريا

زلزال تركيا زلزال تركيا

طفلة سورية تكسب تعاطف العالم.. حمت رأس شقيقتها 17 ساعة تحت حطام الزلزال

دعاء الزلزال .. ترديده أثناء الهزات الأرضية يحفظ من الكوارث

إنقاذ عائلة سورية بعد 40 ساعة تحت أنقاض الزلزال.. فيديو

رئيس مهرجان القاهرة يقدم التعازي في ضحايا الزلزال

بسبب الزلزال.. التفاصيل الكاملة لتأجيل إنتاج الأفلام والمسلسلات التركية