محمد سامي يرقص مع شقيقته ريم سامي في خطوبتها.. فيديو

احتفلت أسرة المخرج محمد سامي بخطوبة شقيقته الفنانة الصاعدة ريم سامي في حفل صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

محمد سامي يرقص

ونشر سامي عبد العزيز والد المخرج محمد سامي وريم سامي، عبر حسابه بموقع التوصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يظهر خلاله المخرج وهو يحتضن شقيقته ويرقص معها ويقبلها.

كما كتب سامي عبد العزيز رسالة لابنته بمناسبة حفل خطوبتها، وقال: 'ألف مبروك لام ابيها .. احلي واغلي ريم والابن الجميل المهندس محمد مغازي'.

ريم سامي تحتفل بخطوبتها

احتفلت الممثلة الشابة ريم سامي بخطوبتها على شاب يدعى محمد المغازي، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 يناير الجاري، وسط الأهل والأصدقاء.

نشرت ريم سامي عبر القصص المصورة عبر حسابها بموقع إنستجرام، عدد من الصور والفيديوهات من خطوبتها، وظهرت ريم سامي وهي مرتدية فستانًا أبيض قصير.

ريم سامي في خطوبتها

ريم سامي في خطوبتها

سبب عدم مشاركة ريم سامي في مسلسل جميلة

وعلى جانب أخر تحدثت الفنانة ريم سامي، عن العملية الجراحية التي أجرتها وتسبب وقوعها على الأرض في إجرائها، وهو ما دفعها إلى الاعتذار عن المشاركة في مسلسل جميلة.

وقالت ريم سامي في تصريحات تليفزيونية، إن عدم مشاركتها في مسلسل جميلة يعود سببه إلى وقوعها على ظهرها وإجرائها عملية جراحية تسببت في اعتذارها عن خوض العمل.

وتابعت ريم حديثها عن مسلسل جميلة، أنها لم تكن محظوظة في المشاركة بالعمل مع الفنانة ريهام حجاج.

واستكملت ريم أنها كانت تتمنى التواجد معهم في المسلسل، معلقة: كان نفسي أكون معاهم بس حصلت ظروف خارجة عن إرادتي.

وأضافت مشيدة بالفنانة التي قدمت دورها بالعمل: اتفرجت على المسلسل ومش بقول أبدا ياريتني كنت أنا أكيد في أدوار حلوة وبيبقى نفسي أعملها لكن خلاص طالما حد عمله هو ده دوره.

ريم سامي في خطوبتها

ريم سامي في خطوبتها

ريم سامي في خطوبتها

ريم سامي في خطوبتها

ريم سامي في خطوبتها