محمد سامي يستمتع بالصيف مع مي عمر.. صور

شارك المخرج محمد سامي جمهوره صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة مي عمر، عبر صفته الرسمية على فيس بوك، أثناء قضاء إجازتهما الصيفية، في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وظهر محمد سامي بجوار زوجته مي عمر على يخت في رحلة بحرية للاستمتاع بالبحر، وظهر وهو يرتدي تي شيرت شبك باللون الأبيض وشورت أسود ونظارة شمس، بينما ارتدت مي عمر فستان حملات أبيض مزركش باللون الأزرق، وترتدي نظارة شمس، واعتمدت مكياجًا يتناسب مع الإطلالة الصيفية وتركت شعرها منسدلاً خلف ظهرها.

مي عمر فيلم الغربان

كشفت الفنانة مي عمر، عن كواليس تدريبات مبارزة السيوف من أجل مشاهدها ضمن أحداث فيلم الغربان بطولة الفنان عمرو سعد.

 

ونشرت مي عمر مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وهي تقوم بالتدريب على المبارزة بالسيوف، استعدادًا لتصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم الغربان، وعلقت عليه قائلة: «أهارا ملكة الغربان.. تدريبات الغربان».

 

 

 

وأضافت مي عمر قائلة: «لا تخافوا ولكن إحذروا»، في إشارة إلى زوجها المخرج محمد سامي، وحديثه مؤخرًا عنها وتدريبها على مشهد قتالي باستخدام سيوف مع مدربين من روسيا.

تصريحات محمد سامي عن سيوف مي عمر

 

 

كشف المخرج محمد سامي عن تدريبات الفنانة مي عمر الشاقة، لإجادة مبارزة السيوف بشكل يومي في منزلها.

حرص محمد سامي على توثيق الفيديو الذي صوره لزوجته مي عمر بنفسه من المنزل، يظهر به تحضيرات زوجته لفيلم الغربان.

تدريبات مي عمر على مبارزة السيوف

وعلق قائلًا: «دلوقتي أنا بقيت خايف جدًا، لأن كل يوم بشوف حاجة غريبة جدًا في البيت، بشوف المنظر ده»، موجهًا الكاميرا نحو المكان الذي كانت مي عمر تتدرب فيه على مشهد قتالي باستخدام سيوف مع مدربين من روسيا.

وتابع محمد سامي قائلًا: «أنا بقيت خايف من مي جدًا، مش فاهم هي بتتمرن علشان فيلم الغربان كل يوم وجايبة الروس دول، بتتمرن وماسكة سيوف حادة، وطريقتها بقت غريبة جدًا وبقت مخيفة، طيب أتعامل معاها إزاي».

مي عمر ومحمد سامي

 

 

 

مسلسل مي عمر الجديد

وقبل أيام، كشفت مي عمر تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسلها الجديد لموسم دراما رمضان 2025، بعنوان «إش إش».

وتقدم ضمن أحداث العمل الذي تدور في 30 حلقة، شخصية راقصة، وهو ثالث بطولة مطلقة لـ مي عمر بعد مسلسل لؤلؤ ومسلسل نعمة الأفوكاتو.