محمد سراج الدين رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.

ويقوم المهندس محمد سراج الدين بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي

وبلغ الأهلي الدور نصف النهائي من الدوري الإفريقي، بعدما تخطي فريق سيمبا التنزاني، في المقابل بلغ صن داونز الجنوب أفريقي الدور نصف النهائي من الدوري الإفريقي، وذلك رغم تعادله السلبي على أرضه أمام فريق بيترو أتليتكو الأنجولي من دون أهداف، مستفيدًا من انتصاره ذهابًا بهدفين دون مقابل ليضرب موعداً جديداً مع الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي

وستقام مباراة الأهلي وصن داونز الدور نصف النهائي الأول بين الأهلي وصن داونز في بريتوريا يوم الأحد المقبل 29 نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساء.

بينما ستقام مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز بعدها بثلاثة أيام في القاهرة يوم الأربعاء 1 نوفمبر، حيث سيتم تحديد توقيت اللقاء في وقت لاحق.

الأندية المشاركة في الدوري الأفريقي

وتشارك 8 أندية في دوري السوبر الأفريقي، وهى : الأهلي (مصر) - سيمبا (تنزانيا) - بيترو أتلتيكو (أنجولا) - مازيمبي (الكونغو) - الترجي (تونس) - الوداد البيضاوي (المغرب) - صن داونز (جنوب أفريقيا) - إنيمبا (نيجيريا).

الأهلي يعلن الحداد على أرواح شهداء فلسطين

أعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء .

ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.

ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه. عاشت فلسطين حرة.