محمد شريف في رسالة مؤثرة لجمهور الأهلي: لم أشترط على النادي وأعتذر عن أي تقصير

حرص محمد شريف، نجم النادي الأهلي، المنتقل لصفوف الخليج السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية، على توديع جمهور وإدارة القلعة الحمراء برسالة مؤثرة للغاية.

قال محمد شريف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البدايه مين يكون معاه وفي ظهره النادي الاهلي ويقدر يتشرط او يملي شروطه عليه'.

أضاف شريف:' انا بكتب البوست ده حابب اوجه الشكر لكل ماهو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الاهلي'.

أشار:' اولا الجمهور.. انا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم انتم خير دعم ليا وخير سند في اوقات صعبه ليا وللفريق ككل بشكركم . وبعتذر عن اي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل اصواتكم ديما معايا وجوايا يااعظم جمهور في العالم، جمهور الاهلي هو من يصنع النجوم دمتم نعمه'.

واصل شريف:' ثانيا..اشكر ادارة النادي الاهلي انها ساعدتني وادتني الفرصه ان اخر ج من الباب الكبير ومن خلالهم

وتحت اشرافهم هما ، اول مااتعرض عليا العروض كنت حريص علي توجيهها للاداره لدراستها قبلي انا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي انا شخصيااااااا وتحقيق اكبر افاده للكيان'.

أكد محمد شريف:' وبقولها واكد عليها.. لاعاش ولا كان اللي يجي الاهلي ويتشرط عليه في تجديد ولا غيره انا خارج من باب الاهلي الكبير ولله الحمد حاولت افيد النادي علي اد مااقدر وده ميجيش جزء من فضل النادي عليا شخصيا وده شي يشرفني، وديما يكفيني ويكفي اولادي ان اسمي موجود في سجلات النادي وهذا من فضل الله عليا'.

أكمل محمد شريف:' ثالثا.. اشكر كل من زمالتهم وكانو سند ليا وقت لعبي بالفريق من لاعبين كانو اخواتي وديما في ظهر بعض وبفضل الله وبفضلهم عرفت احفر واسجل ارقام هتفضلي موجوده باسمي داخل سطور الكيان الكبير، وبشكر كل المدربين والاداريين اللي اشتغلت معاهم من اصغر واحد لاكبر واحد واخواتنا العمال اللي تعبو معايا جدااا طوال الفتره والفريق الطبي كله بلا استثناء'.

شدد:' اخيرا وجب التوضيح.. عشت جوه النادي الاهلي ٦ سنين من عمري واجب عليا والتزاما مني اتجاه النادي اخرج وانا شخص مسئول ولذلك انا من طلبت من النادي الاهلي اخذ كل الاحتياطات لضمان حقوق عودتي من جديد لدوري المصري من خلاله فقط او العرض عليه اولا قبل العوده لمصر، واي كلام يقال في الموضوع ده لا يمت للحقيقه باي شي وهذا للعلم فقط'.

أتم محمد شريف:' الاهلي مفيش حد يتشرط عليه للتاكيد ولكل اللي متابعني طول سنيني ال٦ بالاهلي لم افتعل ولو مشكله واحده وهذا من فضل الله عليا ، لاني اتعامل مع منظومه اعرف واجباتي اتجاها بكل تفصيله.. ولنا عودة'.

وأعلن النادي الأهلي، اليوم الإثنين، انتقال لاعبه محمد شريف، إلى صفوف الخليج السعودي رسميًا في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' على انتقال محمد شريف لنادي الخليج، قائلًا:' محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية'.

وأعلن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي. جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن محمد شريف رفض تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وإن اللاعب يفضل الاحتراف في صفوف نادي الخليج السعودي.

الأهلي يجدد تعاقد أفشة

وفي الأثناء، أعلن النادي الأهلي، في وقتٍ سابقٍ اليوم، عن تجديد تعاقده مع لاعبه محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات مقبلة، إلى جانب السنة المتبقية في تعاقده مع المارد الأحمر.

وكشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب محمد مجدي أفشة لمدة ثلاث سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي.

وقال بيبو إن «أفشة وقع العقد الجديد «على بياض»، وترك التقدير المالي للنادي، والذي بالتأكيد يقدر كل أبنائه الذين يساهمون في رفعة شأنه في كافة المحافل».