محمد شريف يعتذر لجماهير الأهلي: ربنا وحده عالم اللي أنا فيه

قدم محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، اعتذاره لجماهير النادي عقب فرصة الهدف المؤكدة التي أهدرها في مباراة فلامنجو البرازيلي في المباراة الترتيبية للمركز الثالث في كأس العالم للأندية، والتي اعتبرتها جماهير المارد الأحمر أحد الأسباب المباشرة في خسارة الفريق لهذه المباراة.

اعتذار محمد شريف

وكتب محمد شريف منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، قال فيه: 'قدر الله وما شاء فعل، بعتذر لكل جماهير النادي الأهلي عن الهدف المؤكد والذي كان ممكن أن يتسبب في تعزيز الفوز'.

وأضاف: 'أشعر بكل مشجع زعلان وربنا وحده عالم اللي انا فيه وأعدكم بالأفضل في الفترة القادمة في كافة البطولات'.

وأهدر محمد شريف فرصة مؤكدة للتهديف في مباراة الأهلي ضد فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم للأندية، وقتما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف، لتنقلب الأمور رأسًا على عقب بعدها، ويتحول تقدم إلى الأهلي إلى خسارة بهدفين مقابل أربعة أهداف لفلامنجو، ليفقد الأهلي فرصة الوقوف على منصة التتويج بمونديال الأندية والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وصبت جماهير المارد الأحمر جام غضبها على اللاعب بعد إهداره هذه الفرصة، التي وصفها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بأنها فرصة هدف مؤكدة بنسبة 1000%.

الأهلي وريال مدريد لحظة بلحظة .. محمد شريف يهدر فرصة هدف التقدم للأحمر

أبو المجد مصطفى : أرفض ذبح محمد شريف..وكولر غاضب من الأخطاء الفردية

الأهلي يعلن غياب خالد عبد الفتاح عن مباراة الهلال السوداني

بعثة الأهلي تعود من السودان إلى أسوان مباشرة