محمد شريف يعزز تقدم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا من ركلة جزاء

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل الهدف الثاني في شباك سيراميكا كليوباترا، في المباراة المقامة حاليا على ملعب الأهلي we السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ليتقدم الفارس الأحمر بهدفين دون رد.

جاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، من ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها علي معلول عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع سيراميكا بشكل سيء فوصلت إلى حمدي فسدد كرة ردت من الدفاع ثم وصلت إلى ياسر إبراهيم وحيد على حدود منطقة الــ 6 ياردات فقابل الكرة برأسية رائعة سكنت يمين المرمى.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء، بعد إعاقة من محمد إبراهيم لمحاولة مرور حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، لينفذها محمد شريف بنجاح في الدقيقة 52.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمود عبد المنعم كهربا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومحمود وحيد ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وجونيور أجايي.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على سيراميكا، وحصد نقاط المباراة الثلاث، لتصدر قمة جدول المسابقة، في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا، برصيد «61 نقطة»؛ جمعها من 27جولة بعدما حقق الفوز في 18 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة- غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز- البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

وكان الأهلي قد وصل للنقطة 61 بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء الماضي على ستاد الأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة22 في بطولة الدوري.

وسجل ثنائية الأهلي أمام وادي دجلة كل من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف ليرفع شريف رصيده من الأهداف إلى 17هدفا يتصدر بها سباق هدافي مسابقة الدوري إلى الآن.

ياسر إبراهيم

إلغاء هدفين وطرد ..الأهلي يتفوق على سيراميكا كليوباترا بهدف في شوط أول مثير تحكيميا

أبرزها الأهلي والزمالك..مواعيد مباريات اليوم السبت 7-8 -2021