محمد شريف يواصل انفراده بصدارة هدافي الدوري.. ويعادل رقم «أزارو»

واصل محمد شريف مهاجم الأهلي، انفراده بصدارة قائمة هدافي الدوري الممتاز، بعد الهدف الذي سجله في فوز فريقه أمس السبت، على سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لصالح الأهلي، من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ليساهم في فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا مساء أمس، بنتيجة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة 23 بالدوري الممتاز.

محمد شريف هداف الدوري الممتاز

ورفع محمد شريف رصيده من الأهداف في بطولة الدوري، إلى 18 هدفًا في صدارة قائمة هدافي المسابقة، ليبتعد بفارق ثلاثة أهداف عن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا الذي سجل 15 هدفًا حتى الآن، فيما يأتي في المركز الثالث بالقائمة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك برصيد 13 هدفًا.

كما عادل محمد شريف، رقم المغربي وليد أزارو في موسم 2017-2018، بوصوله للهدف 18 في موسم واحد، ليصبح في المركز الرابع لقائمة الأكثر تهديفًا للأهلي في موسم واحد، خلف محمود الخطيب (23 هدفًا) وطه إسماعيل (20 هدفًا) وأحمد بلال (19 هدفًا).

وأصبح محمد شريف، يفصله هدف واحد لمعادلة رقم أحمد بلال بالألفية الجديدة في الدوري موسم 2002-2003، حين سجل 19 هدفًا احتل بها لقب هداف الدوري وقتها، وتفوق شريف على الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق في موسم 2006-2007 حين فاز بلقب هداف الدوري وقتها برصيد 17 هدفًا.

محمد شريف يعزز تقدم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا من ركلة جزاء

بعد تصوير أفشة على عربية الفول.. محمد شريف يشارك في تدريب الأهلي

محمد شريف

محمد شريف

محمد شريف