محمد شيحة: بطلت شغلانة وكيل اللاعبين بقالي 4 سنوات ولا يوجد خلاف مع أبو جريشة

قال محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي، أن أزمة النادي حالياً هي أزمة ضمير وليست أزمة مالية، وهوما أثر على نتائج الفريق خلال الموسم الماضي.

وأضاف محمد شيحة خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أن بعض من رموز نادي الإسماعيلي لم تظهر في تلك الأزمة قائلاً «الجميع تنصل من المسؤولية داخل نادي الإسماعيلي»، مؤكداً أنه رفض تولي منصب رئيس نادي الإسماعيلي بسبب حجم المسؤولية في تلك المرحلة.

وعن خلافه مع على أبوجريشة، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، قال شيحة، «لا يوجد أي خلاف مع علي أبو جريشة، ولكن فوجئت بنشر رسائل خاصة بيني وبين علي أبو جريشة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أغضبني»، مؤكداً علي أبو جريشة كبير كرة القدم في الإسماعيلية وأكن له كل التقدير والاحترام.

ورفض محمد شيحة خلال تصريحاته، فكرة بيع باهر المحمدي قائد الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل منع نادي الإسماعيلي من القيد.

وواصل شيحة تصريحاته، أن تامر النحاس وكيل اللاعبين هو من أبرم صفقات الإسماعيلي بالكامل في وجود يحيى الكومي رئيس النادي السابق، مؤكداً عدم تدخله في تلك الصفقات، قائلاً:«أنا مبطل شغلانة وكيل اللاعبين بقالي 4 سنوات بسبب تفرغي للترشح لانتخابات اتحاد الكرة».