محمد شيحه: الإسماعيلي يعيش في المستنقع وصفقات الشتاء تنقذ الفريق

كتب: كريم فؤاد

أبدى محمد شيحه وكيل اللاعبين، حزنه على الكبوة التي تعرض لها النادي الإسماعيلي وسط تقصير من جانب اللاعبين أو مجلس الإدارة، ولن يوافق أي مشجع على ما وصل إليه حال النادي.

وأضاف شيحه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الإسماعيلي يعيش حاليا في المستنقع، وأنه يتعرض لحملة من جانب بعض مؤدي عدد من مجالس الإدارات التي فشلت سابقا ولذلك فهم يظهروا في المشاهد السلبية.

وتابع محمد شيحه، أن الإسماعيلي محتاج تدعيم في بعض العناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية وفي حال عدم تحقيق ذلك سيتعرض الفريق لمزيد من الأزمات.

وكشف محمد شيحه وكيل اللاعبين، أن مواجهة الدراويش أمام ماسيجير نيجوزي بطل بوروندي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ 64 بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا، غير مطمئنة خاصة وأن اللاعبين لا تشعروا بحجم المسئولية التي يواجهونها.

وأشار محمد شيحه وكيل اللاعبين أن الحوار الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي مع سمير حلبية رئيس النادي المصري غير صحيحة وملفقة، والتي تدعي أنهم يتحصلوا على سمسرة من المصري، متابعا هل يعقل أن يقوم عدنان حلبية بالسمسرة من أموال والده رئيس النادي.

وتابع شيحة أنه منذ أن صدرت له رخصة بتوكيل اللاعبين عمل في النادي المصري، وكشف أنه من قام بعقد صفقة حسام حسن وإبراهيم حسن، موضحا أنه لم يحدث أي اتصال مع الثنائي التوأم منذ عام وكان أخر لقاء في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

https://www.youtube.com/watch?v=cZ7pigJGC1w