محمد صبحي: السيرة الذاتية بتشوه صورة الفنان وأحمد زكي خُدع

فاجآ الفنان محمد صبحي الجمهور بأسرار من مسيرته الفنية، ومنها قصة تجسيد شخصية الشيخ زايد آل نهيان، ولكن مشروع الفيلم لم يكتمل.

تصريحات محمد صبحي

قال الفنان محمد صبحي في تصريحات تلفزيونية له، إنه التقى بالشيخ زايد أكثر من مرة، ووصفه بأنه كان قوميًا عروبيًا، وقدم المساعدة لمصر في كثير من الأوقات.

وأشار إلى أن العمل لم يكتمل بسبب المشكلات التي قد تحدث نتيجة اعتراض البعض على وقائع معينة، قد تسبب حساسية لدى البعض.

محمد صبحي

محمد صبحي وأحمد زكي

وأكد محمد صبحي رفضه لتجسيد حياة أي فنان في عمل فني، مثل ما حدث أثناء تجسيد شخصية نجيب الريحاني في عمل درامي، معلقًا: «90% من حياة الريحاني فن، والـ10% أحداث حياتية، هل هنعمل مسلسل عن حياته الفنية ده مالوش لازمة لأن أعماله موجودة والناس شافتها».

وقال أيضًا: «ولو هنعمل مسلسل عن حياته الشخصية واتجوز مين وطلق مين، ده بيشوه صورة الفنان لدى الجمهور، وده مش عايزه، وأحمد زكي خُدع وتم جره إلى هذا الأمر خلال فترة مرضه».

وتابع الفنان محمد صبحي قائلًا: «أحمد جسمانيًا ولونًا وروحًا مش عبدالحليم»، لافتًا إلى أن حياة عبدالحليم كانت شغل وفن فقط، لم تكن هناك الأمور الخاصة بزواجه من الفنانة سعاد حسني وهذه الأشياء.

محمد صبحي محمد صبحي

الفنان محمد صبحي الفنان محمد صبحي

محمد صبحي عن الزيادة السكانية: الدولة تصرف على طفلين والتالت شيله أنت.. فيديو محمد صبحي عن الزيادة السكانية: الدولة تصرف على طفلين والتالت شيله أنت.. فيديو

محمد صبحي: نعيش في عصر التفاهة وهاني شاكر عيط لما جالي بسبب المهرجانات

8 صور من الاحتفال بعيد ميلاد محمد صبحي وتكريمه في جامعة بورسعيد

محمد صبحي: تحويل المجرم لبطل ضرب للقانون.. وبعض الفنانين يألفون الفضائح لأنفسهم

محمد صبحي: الكرتون بيعلم الأطفال المثلية الجنسية.. ومسرحياتي محترمة زيادة عن اللزوم

سيمون تحتفل بعيد ميلاد محمد صبحي