محمد صبحي في مسرحية عيلة اتعملها بلوك: مع توالي الأجيال بنخسر قيم وعادات

يستعد الفنان الكبير محمد صبحي لعرض مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم عيلة اتعملها بلوك، مساء اليوم الخميس الموافق 2 فبراير الجاري على خشبة مسرح مدينة سنبل.

محمد صبحي في مسرحية عيلة اتعملها بلوك

تحدث الفنان محمد صبحي عن فكرة مسرحية عيلة اتعملها بلوك، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'بترصد ازاي كل اللي فات عملناله بلوك، وإنه ميصحش إن نعمل بلوك  لأجمل ما فينا'.

محمد صبحي محمد صبحي

وتابع محمد صبحي حديثه، وقال: 'مع توالي الأجيال في كل وقت بنخسر قيم، بنخسر عادات، المصريين كانت صفاتهم الأساسية الشهامة والجدعنة والضمير والأخلاق، شوفوا دلوقتي الشخص بيعمل إيه عشان يوصل للتريند'.

مسرحية عيلة اتعملها بلوك

تدور قصة مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، حول حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، في شكل كوميدي استعراضي غنائي، والعمل المسرحي من تأليف مصطفى شهيب، وموسيقى وألحان شريف حمدان، ويشهد العمل ثاني تعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسرحية عيلة اتعملها بلوك

ويشارك في بطولة مسرحية عيلة اتعملها بلوك إلى جانب الفنان محمد صبحي والفنانة وفاء صادق، كلًا من مصطفى يوسف،جلال الدين، محمد يوسف، كمال عطية، رحاب حسين، محمد سعيد، منة طارق، داليا حسن، محمود أبو هيبة، ليلى فوزي، انجيليكا أيمن، محمد شوقي طنطاوي، لمياء عرابي، مايكل وليم، داليا نبيل، وليد هاني، محمد عبد المعطي، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف، وهي من تأليف مصطفى شهيب، ومن المقرر أن تحقق نجاح كبير كعادة أعمال محمد صبحي المسرحية.

مران الإسماعيلي .. تدريبات بدنية ومشاركة محمد صبحي بعد تعاقد الدراويش معه

محمد صبحي : أقدم التراجيديا بخفة ظل الكوميديا.. وحاربوا الإسفاف بهذه الطريقة

محمد رضوان بين حلقوم ورمضان حريقة.. بدأ من الثمانينيات مع محمد صبحي والمسرح أبعده عن الدراما

محمد صبحي : أقدم التراجيديا بخفة ظل الكوميديا.. وحاربوا الإسفاف بهذه الطريقة

محمد صبحي يحيِ ذكرى وفاة سعاد نصر: «افتقدك كثيرا يا مايسة»