محمد صبحي: «نجوم الظهر» تكسر توقعات المُشاهد

يستعد الفنان محمد صبحي، لافتتاح مسرحيته «نجوم الظهر» خلال الأيام المقبلة، وهي أول مسرحية كوميدية موسيقية غنائية استعراضية تضم 30 نجما من أجيال مختلفة.

ويظهر صبحي  خلال مسرحيته الجديدة بشخصية مختلفة تماما عما قدمه من قبل في المسرح أو التليفزيون والسينما من حيث الشكل والمضمون، فيظهر في العمل بشارب ويرتدي باروكة من خلال الشخصية التي سيكشف عنها في افتتاح المسرحية على خشبة مسرحه بمدينة سنبل.

وطرح محمد صبحي أفيشا مبدئيا لمسرحيته الجديدة يظهر خلاله كل نجوم المسرحية علي الأفيش ويحمل العنوان الدعائي للمسرحية جملة «هنوريكو نجوم الظهر»، وهي أول عرض كوميدي موسيقي غنائي استعراضي يشارك فيه 30 ممثل وممثلة يظهر خلالها مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح بشكل حي ويتناول خلال العمل كعادته موضوعات تخص المواطن المصري وهمومه ومشاكله بشكل كوميدي راقي.

يقدم محمد صبحي خلال مسرحيته الجديدة عددًا كبيرًا من النجوم كعادته في كل أعماله، ولكن «نجوم الظهر» تعد تجربة مختلفة في مسرح محمد صبحي، قائلاً: المسرحية بطولة جماعية أجدد فيها شبكية عين المشاهد، فالمشاهد في مسرحية نجوم الظهر لا يتوقع ما سيشاهده علي المسرح، فالعرض يكسر كل التوقعات في هذا العمل الجديد كان اهتمامي بالدرجة الأولى على تدريب الممثل بمهارات صعبة ومدهشة في الغناء والعزف والكوميديا في المسرحية.

يذكر أن مسرحية «نجوم الظهر» يقوم ببطولتها ويخرجها وكتبها النجم محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقى وألحان شريف حمدان وأشعار عبدالله حسن، ويشارك في البطولة كوكبة من نجوم فرقته «استديو الممثل» هم: سميرة عبدالعزيز وجيهان قمري وعبدالرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبوهيبة.

وقدم محمد صبحي مؤخرا ثلاث مسرحيات في موسم المسرح للجميع وهي : مسرحية «خيبتنا» ومسرحية «غزل البنات» ومسرحية «النحلة والدبور» التي تناول خلالهما قضايا مطروحة علي الساحة بشكل كوميدي ومنها قضية المرأة والرجل في مسرحية «النحلة والدبور» آخر مسرحياته.

محمد صبحي يستعيد ذكرياته مع الراحل محمود عبد العزيز: «حبيبي وصديقي»

محمد صبحي يعلن عودته إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات

محمد صبحي ناعياً دلال عبد العزيز: «ادعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته»