محمد صبحي يكشف كواليس تقديم مسرحية عائلة ونيس على مسرح سمبل.. ويوجه نصيحة لنورهان

تحدث الفنان محمد صبحي عن تقديم مسرحية عائلة ونيس على مسرح سمبل، وحرص على توجيه الشكر للفنانة نورهان ضيفة برنامج ست الستات.

قال الفنان محمد صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ست الستات، على قناة صدى البلد: «نورهان هي سند مسرحية عائلة ونيس».

محمد صبحي ونورهان

وتابع: «أول مرة مدرسة تتصدى لعمل من أعمالي.. شهادتي بنورهان مجروحة اعتبرها تلميذتي رغم أنها لم تتلمذ على يدي حيث طلبتها في عمل بأول عمرها الفني وهربت مني».

وأعرب الفنان محمد صبحي عن فخره وسعادته بتجربة مسرحية عائلة ونيس، معلقًا: «كنت على حق عندما انفعلت عاطفيًا مع العرض وطلبت عرضه على مسرح مدينة سمبل».

محمد صبحي محمد صبحي

محمد صبحي مسرحية عائلة ونيس

وأشاد الفنان بالأطفال الذين قدموا المسرحية، مضيفًا: «مش بيقلدوا عمل فني.. هم فاهمين وبيأدوا العمل بحب شديد وانبهرت باستعراض الأطفال الغنائي في البداية عن القدس».

واستكمل الفنان محمد صبحي حديثه: «هناك توافق بين أحداث غزة ووعي الأطفال بها وونيس الدائم الحديث عن فلسطين والقضية الفلسطينية، رأيت نفسي وأنا صغير في المسرحية وعز الدين وشرف الدين وعبدالله وجهاد وهدى ومايسة وأبو الفضل أبطال مسلسل عائلة ونيس».

وقال أيضًا: «رأيت بالمسرحية أساسيات بناء الإنسان التعليم ثم التعليم ثم التعليم.. ثم الفن والثقافة.. ثم الإعلام وهو وعاء يملأ الفن والثقافة.. ومدير المدرسة مؤمن أن الفن وسيلة للتعليم».

واختتم الفنان محمد صبحي معربًا عن فخره بالتجربة، ووجه رسالة للفنانة نورهان: «أن يكون هذا توجهك شيء جميل لكن نريدك من خلال العمل الفني العام حتى لا تفسدي طريقك ومسيرتك الفنية.. لازم تشتغلي وتكملي في الفن».