محمد صبحي في ذكرى ميلاد زوجته: «أفتقدك بشدة»

أحيا الفنان محمد صبحي، ذكرى ميلاد زوجته نيفين رامز، التي حلت أمس الأحد 8 يناير، وحرص محمد صبحي كعادته أن يكتب كلمات مؤثرة عن زوجته.

رسالة محمد صبحي عن زوجته

وكتب محمد صبحي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «حبيبتي وزوجتي الغالية ٨ يناير، نتذكر عيد ميلادك، لك دعواتي الدائمة ان يغفر الله لك ويرحمك».

وتابع: «لم نعد نتجمع ولم نعد نخطط كيف سنفاجئك كي ندخل الي قلبك السعادة وكنت دائما أفكر كيف أرد لك ما صنعتيه لي كل عام وكل يوم، نفتقدك بشدة ولكنك لم تفقدي شئ في زماننا».

محمد صبحي يحي ذكرى وفاة زوجته

جدير بالذكر أنه منذ شهر حرص الفنان محمد صبحي على إحياء ذكرى وفاة زوجته التي رحلت عن عالمنا يوم 6 ديسمبر منذ ستة أعوام، ورثاها محمد صبحي بكلمات مؤثرة تفاعل معها الجمهور.

نشر محمد صبحي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صور له برفقة زوجته، وكتب: «حبيبتي وزوجتي الغالية، غدًا ٦ ديسمبر يوم أن انتزعت مني روحي مع روحك، مرت ٦ سنوات على رحيلك وكأنها سنين عمري كلها'.

وتابع: 'أنتي في مكان أعظم وأكثر صدقًا، أنتي كنتي عظيمة أمًا وزوجة وصديقة وسندًا، وسببًا في نجاحي ونجاح أسرتنا، أنتظر موعد رحيلي حتي ألقي ربي وألقاك'.

وفاة زوجة محمد صبحي

جدير بالذكر أن نيفين رامز زوجة الفنانة محمد صبحي أصيبت في أواخر أيامها بمرض السرطان وكانت في رحلة علاج مطولة بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن توفيت في يوم 6 ديسمبر 2016 بعد معاناه طويلة مع المرض، وتأثر محمد صبحي بوفاتها كثيرًا ولا يفوت أي مناسبة إلا وتحدث عنها. محمد صبحي يحيِ ذكرى وفاة سعاد نصر: «افتقدك كثيرا يا مايسة»