محمد صلاح : أتخيل 90 % من أهدافي.. وليفربول مختلف هذا الموسم

تحدث محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن موقف الريدز من المنافسة على لقب البريميرليج وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي التي ستقام غدا الأحد.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها موقع ناديه الرسمي: "من الصعب اختيار ذكرى واحدة لتكون الأفضل والأغلى مع كلوب، نحن نعمل سويًا منذ 8 سنوات، أعتقد أنه يسمح للاعبيه بالحرية في المباريات، التعبير عن أنفسهم بأفضل شكل ممكن من خلال أسلوبهم، كل لاعب يفعل ما يريد".

وتابع :"  داروين نونيز لاعب رائع بالتأكيد، بالنسبة لي دائمًا ما يكون من المهم التأقلم مع زملائي خاصة من ألعب بجانبهم، كما فعلت مع كودي جاكبو من قبل وأيضًا روبرتو فيرمينو، كانت علاقتي به رائعة في المباريات، نفهم بعضنا البعض يجب أن يكون الأمر على هذا النحو، حتى يتمكنوا من مساعدتي".

وواصل: "نونيز لاعب مختلف نوعًا ما عن بوبي، لم يكن لدينا مهاجم يحب الركض مثله من قبل، سريع للغاية يريد ألا يحتفظ بالكرة كثيرًا في قدمه، أرقامه هذا الموسم تتحسن كثيرًا".

وأكمل: "جاكبو مثله تمامًا كسرعة، لكنه يحتفظ أكثر بالكرة، هذا هو المختلف بينهما، لذا يجب علي التكيف مع اللاعبين الموجودين".

واستفاض : "أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي التدريب مع الناشئين، التحدث مع هؤلاء اللاعبين الشباب، إظهار مدى اهتمامك بهم قبل تقديم النصائح لهم، إذا قدمت لهم نصيحة، فلن يستمعوا إليك حقًا إذا لم تكن تهتم بهم".

وشدد: "بالطبع، إذا تحدثت معهم لن يتغيروا في يوم واحد، فهم بشر، يحتاجون إلى الوقت، عليك أن تهتم بهم حتى يصبح التواصل معهم سهلًا وتقدم النصيحة لهم بشكل جيد".

وأضاف:" 90% من أهدافي كانت هكذا، أكثر من ذلك، أنت فقط تتخيل ما تريد أن يحدث، وتستمر في تكراره، في بعض الأحيان لا يعمل، وأحيانًا يعمل، هذا العام أود أن أقول إن الفريق مختلف، لكن اللاعبين متعطشون للغاية، لدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء، نحتاج فقط إلى المحاولة المناسبة، ليس لدينا ما نخسره، لذلك  فقط أعطِ إنها محاولة وانظر".