محمد صلاح العزب ينفي مشاركته مع مصطفى شعبان في «بابا المجال»

نفى المؤلف محمد صلاح العزب، تواجده في موسم شهر رمضان المقبل كمؤلف لمسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وشارك المؤلف محمد صلاح العزب، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا يوضح من خلاله حقيقة كتابة «بابا المجال»، قائلًا: «من فترة صديقي المخرج الجميل أحمد خالد موسى كتب بوست بيعلن عن مسلسله الرمضاني بطولة مصطفى شعبان، ومكتبش اسم المؤلف».

وتابع: أنا كنت عاوز أعرف اسم المؤلف، فدخلت كتبت له مين المؤلف، فهو تقريبًا قالي المؤلف بيتكسف أو حاجة كده وخلص الموضوع بهزار.

وأضاف العزب: كل ده عادي وطبيعي اللي مش طبيعي أن في كذا صحفي استنتجوا من الموضوع مش فاهم إزاي إن أنا مؤلف المسلسل، سبحان الله، ومن وقتها في أخبار كتير نازله إن مسلسل بابا المجال تأليف محمد صلاح العزب، لذا وجب التنويه إني مش مؤلف بابا المجال وربنا يكتب لبابا المجال النجاح في المجال.

ياسمين رئيس

وكانت أعلنت النجمة ياسمين رئيس، خوضها السباق الرمضاني المقبل 2023، مسلسل بابا المجال، مع النجم مصطفى شعبان، ومن إخرج أحمد خالد موسى، بعد النجاح الذي حققه الثلاثي في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي انطلق في رمضان 2021، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

بـ 3وجوه.. ياسمين رئيس تشارك بفيلمين ومسلسل رمضاني

مصطفى شعبان: «معنديش عمل ندمان عليه .. ومحضرتش جنازة حسن حسني لأني كنت خارج مصر»

مصطفى شعبان يكشف سبب عدم زواجه حتي الوقت الحالي