محمد صلاح.. تعليق ناري من أحمد موسي على الصفقة الأغلي في التاريخ| فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح، أصبح حديث الصحف والمواقع الإخبارية في العالم.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن نادي ليفربول رفض عرض بقيمة 190 مليون دولار من قبل الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح وفق تقارير إعلامية.

مفاوضات اتحاد جدة لضم محمد صلاح

وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن محمد صلاح يتصدر عناوين الأخبار في العالم، معقبًا: «حتى هذه اللحظة أشقائنا في المملكة يتحدثون عن ضم صلاح ليكون أعلى راتب يتقاضى راتب لاعب في تاريخ كرة القدم».

رفض ليفربول بيع محمد صلاح

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن محمد صلاح لاعب ليفربول ملتزم الصمت منذ انتشار الأخبار حول رغبة الاتحاد السعودي لضمه، كما أن يورجن كلوب متمسك بصورة كاملة باللاعب ورفض فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يحتاج مهاجم بقوة محمد صلاح

ولفت أحمد موسى، إلى أن مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي كانت ممتعة للغاية، ولكن خلال مشاهدتي للمباراة شعرت أن الاتحاد ينقصه مهاجم بوزن محمد صلاح.

وأشار موسى، إلى أن الهلال قلب تأخره أمام الاتحاد ليفوز بنتيجة «4-3»، في مباراة كانت حديث الصحف والقنوات العالمية، موضحًا ان المباراة كانت تشهد متابعة كبيرة، حيث توقف الحركة في مول تجاري بسبب رغبة المتواجدين في مشاهدة المباراة، معقبًا: «كرة القدم قوة ناعمة واستثمار كبير».